الأربعاء، 9 مايو 2012

شهادات حية دامية يرويها الشباب عن أحداث العباسبة .فيديو



الإعلام اختفى عن سماع شهود العباسية
 تبا لاعلام الفلول الذي عاد سيرته الأولى يلوي الحقائق ويخفي الجرائم
.... ويشوه الثورة والثوار ....
 شهود العباسية فى جلسة البرلمان: المعتصمون تعرضوا للذبح


أكد د. محمد البلتاجي- وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان - أن جميع وسائل الإعلام خرجت من مجلس الشعب منذ قليل في نفس الوقت واختفت نهائيا لكي لا تحضر جلسات استماع شهود العيان الذين شاهدوا أحداث العباسية كاملة سواء من المواطنين أو المتظاهرين مما يثبت أن هناك جهات في الدولة لا تريد للناس معرفة الحقيقة.
 وقال البلتاجي على صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شهادات حية دامية يرويها الشباب الآن (في لجنة الاستماع بالبرلمان) عن أحداث العباسبة, الفضائيات غابت عن الاجتماع وحتى الكاميرات التي حضرت انصرفت بعد دقائق من بدء الاجتماع, حتى صوت الشعب قناة المجلس لم تحضر الجلسة, تبا لاعلام الفلول الذي عاد سيرته الأولى يلوي الحقائق ويخفي الجرائم ويشوه الثورة والثوار بعد أن تخلى ذلك الإعلام عن مكياجه الثوري الذي ارتداه طوال الأشهر الماضية".





الفنانة شذى ترفع معنويات الشرطة العسكرية بعد العباسية



مازال فنانات مصر يلعبو دورا هاما فى رفع الروح المعنويه لظباط الداخليه وعساكر الشرطه العسكريه .. بعد ماقامت الفنانه مروه برفع الروح المعنويه لظباط الداخليه .. الان جاء دور الفنانه شذى لترفع الروح المعنويه لعساكر الشرطه العسكريه .. دور وطنى اى والله ....
السؤال الأهم من هى الفنانة التى سترفع معنويات البرلمان 
ومن هى الفنانة التى ستتكفل برفع معنويات الشعب المصرى كله .


ليست هناك تعليقات: