السبت، 26 مايو 2012

شباب الثوة سيحشد قواه وأعضائه والاستعداد لـ'' المعركة الفاصلة "




شباب الثورة: لن نعترف بنتيجة شفيق.. ونستعد للمعركة الفاصلة.. 
 ''شفيق مرشح المجلس العسكري والثورة المضادة الصريح''
ما حدث هو جرس إنذار لجميع القوي الثورية والشبابية للتوحد.


قال اتحاد شباب الثورة إنه لن يعترف بالنتيجة التي حصل عليها الفريق أحمد شفيق، الذي يدخل جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية أمام الدكتور محمد مرسي، مرشح الإخوان وحزب الحرية والعدالة، ''لأنه بالأساس معزول سياسيا'' طبقا لتعديلات قانون مباشرة الحقوق السياسية الصادر عن مجلس العش مؤخرا''.
 وأضاف الاتحاد - في بيان له السبت - أن بقاء شفيق في السباق الرئاسي ''جاء نتيجة تباطؤ وتلكؤ اللجنة العليا للرئاسة التي استبعدته عند ورود القانون إليها ثم أعادته مره أخرى في 24 ساعة بحجه أن القانون غير دستوري''.
 ووصف الاتحاد شفيق بأنه ''مرشح المجلس العسكري والثورة المضادة الصريح''. وأكد اتحاد شباب الثورة أن غرفة عمليات الاتحاد في حمله مصر تراقب التي أطلقها الاتحاد أول من رصدت ارتفاع التصويت لشفيق حيث بدأ ذلك في محافظه المنوفية، كما تم رصد انتفاضه الحزب الوطني وإدارة حمله شفيق والصرف عليها ببزخ وشراء الأصوات بنفس الأسلوب القديم للحزب واستثارت العصبيات القبلية والعائلات المرتبطة بالحزب الوطني.
 كما أكد أن غرفة عملياته رصدت انتهاكات أنصار شفيق الانتخابية هو والإخوان الذين احتلوا المركز الأول في الاختراقات والمخالفات أثناء سير العملية الانتخابية. وأرجع تامر القاضي عضو المكتب التنفيذي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد أسباب نجاح شفيق إلى عده أسباب منها ''الإخوان أنفسهم الذين استأسدوا بكل شيء وجعلوا الناس ينظرون إلى رجال مبارك علي أنهم المخلصين من سيطرة الإخوان، فضلا عن تعاونهم منذ البداية مع المجلس العسكري ضد الثورة والثوار في كثير من المحافل الثورية''. والسبب الثاني – من وجهة نظر القاضي - هو ''السقوط في مستنقع الخلافات بين الثوار والتشويه والتخوين والمزايدات''.
 بينما أكد محمد السعيد عضو المكتب التنفيذي والمتحدث باسم الاتحاد أن المرشحين المحسوبين علي الثورة وهم حمدين صباحي وأبو الفتوح يتحملون المسؤولية بسبب عدم الاستجابة إلى نداءات التوحد برئيس ونائب أو مجلس رئاسي، وقال :إنهما فضلا السعي وراء المنصب بدلاً من تحقيق مصلحه الثورة ضد النظام مما أدي إلى تفتيت الأصوات الثورية التي تفوق مجتمعه ما حصل عليه الإخوان وشفيق''.
 وأكد السعيد على أن الاتحاد سيعلن موقفه النهائي من جولة الإعادة يوم الثلاثاء القادم عند الإعلان الرسمي للنتيجة. وأكد اتحاد شباب الثوة أنه سيحشد قواه وأعضائه والاستعداد لـ''المعركة الفاصلة مع مرشح الثورة المضادة (شفيق) وبقايا النظام''، مشيرا إلى أن ''ما حدث هو جرس إنذار لجميع القوي الثورية والشبابية للتوحد''.
ويؤكد اتحاد شباب الثورة أن تساوي نتيجة شفيق ومرسي رغم الإمكانيات الجبارة لجماعة الإخوان تستحق التوقف عندها والتأكيد علي أن ''شعبيه الإخوان قد انقرضت في الشارع بسبب مواقفهم وإطماعهم ومحاوله استئثارهم بالسلطة وأنه في حاله استمرار الإخوان منفردين فإن مرسي لن يكون المرشح الأوفر حظاً أمام شفيق''.


EGYPT TODAY

ليست هناك تعليقات: