الخميس، 3 مايو 2012

اتحاد شباب الثورة: ما يحدث بالعباسية يعد تطورًا خطيرًا، وينذر بالكثير..فيديو


اتحاد شباب الثورة:
 العسكري يتحمل مسؤولية كاملة عما يحدث في العباسية


 قال تامر القاضي- عضو المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة، إن المجلس العسكري يتحمل مسؤولية كاملة عما يحدث في محيط وزارة الدفاع، مشيرًا إلى عدم وضوح موقف المجلس والشرطة بشأن عدم التدخل لوقف الهجمات على المعتصمين السلميين أمام مبنى وزارة الدفاع.
 وأكد عضو المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة، خلال مقابلة مع قناة "روسيا اليوم" الفضائية، أن ما يجري في العباسية في القاهرة وارتفاع عدد الضحايا وعدم سيطرة الجيش والشرطة على الأوضاع منذ بداية الاشتباكات يذكرنا بنفس الاستخفاف بأرواح المواطنين خلال الأحداث المؤسفة التي مرت بها مصر منذ تخلي مبارك عن السلطة في فبراير العام الماضي.
 مشيرًا إلى أن ما يحدث يعد تطورًا خطيرًا، وينذر بالكثير من المشاكل وقد تتطور في الأيام والأسابيع القادمة. جدير بالذكر، أن الاشتباكات جاءت بعد أن وصلت مساء أمس الأول الثلاثاء مسيرة انطلقت من ميدان التحرير إلى وزارة الدفاع، بمشاركة عدد كبير من مختلف التيارات السياسية، أبرزهم حركة "6 أبريل"، و"حازمون"، و"ائتلاف شباب الثورة"، و"ائتلاف ثورة الغضب الثانية".
ولدى وصولهم إلى محيط وزارة الدفاع اقترب بعض المتظاهرين من الحواجز الحديدية، التي تحيط بالوزارة، ورددوا هتافات ضد المجلس العسكري. 
 ويذكر أن عددا كبيرًا من المعتصمين أمام الوزارة هم من أنصار حازم صلاح أبو إسماعيل الذي استبعدته لجنة الانتخابات الرئاسية من سباق الرئاسة، قائلة إن والدته كانت قد حصلت على الجنسية الأمريكية.

ما لا يقـــال.. يوميـــات ثـورة – BBC





ليست هناك تعليقات: