الخميس، 31 مايو 2012

اسرق شعب واعتدى عليه يضعوك في قصر الرئاسة !!.يبقى انت اكيد فى مصر




جمال عيد: يستنكر سرعة التحقيقات فى الاعتداء على مقرات شفيق 
وتجاهل التحقيق معه فى البلاغات المقدمة ضده 
 محاكمة نجلي مبارك ... لتهدئة الغضب الشعبي ضد شفيق..
 إنها خطوة مسرحية
 من قبل الجنرالات بأنه لن يكون هناك تسامح مع النظام القديم!!


استنكر جمال عيد رئيس الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان ازدواج العدالة فى مصر والكيل بمكيالين فى القضاء المصرى معترضا على سرعة التحقيق فى الاعتداء على حرق مقرات وفيلا المرشح أحمد شفيق بينما لم يتم التحقيق فى البلاغات المقدمة ضده بالفساد حتى الان.. وقال فى تدوينة قصيرة على موقع تويتر: "اعتدى على فيلا شفيق، فالتحقيقات تبدأ بعدها بساعات!! و54بلاغ باعتداء شفيق على مصر وثروات مصر ولم تبدأ التحقيقات رغم مرور 15شهر! ..
....... عــدالة ..........
 وعلق قائلا " لو تولي شفيق الحكم في مصر، وبدأ قمع الشعب، سيخرج من أساء للبرادعي يقولك هوه الشعب اصلا ايه اللي وداه مصر" مستكملا: "في المجر شالوا رئيس الجمهورية عشان نقل جزء من رسالة الدكتوراة !! واحنا مش عارفين نحقق مع المواطن احمد شفيق في اتهامات جنائية !!.
" وسخر قائلا بتحصل: اعتدى على ممتلكات متهم فسوف يضعوك في السجن، واسرق شعب واعتدى عليه يضعوك في قصر الرئاسة!!.. مش كوكا كولا زيرو، دي مصر زيرو" !!
وعلق بعض المشاركين قائلين: "طب ما نحاول نسكن ثروات مصر في فيلا يمكن يتنحرروا ويحكموه "ما أحنا قلنا القضاء عندنا طاهر وحيفضل طاهر" و" شفيك من العيلة المالكة ممنوع الاقتراب او التصوير والبلد فى داهية".


ليست هناك تعليقات: