السبت، 19 مايو 2012

أستمرارا لحملة هيا بنا نفضح شفيق فى مؤتمر بنقابة الصحفيين . فيديو




فى مؤتمر بنقابة الصحفيين
العاملون بالطيران يفضحون شفيق بالمستندات


ينظم العاملون بقطاع الطيران المدني ووزارة الطيران مؤتمرًا صحفيًا تحت عنوان "حقيقة أحمد شفيق"، ظهر اليوم السبت بنقابة الصحفيين لفضح فساد الفريق احمد شفيق بالمستندات-حسب قولهم -. كما من المؤكد مشاركة د.عصام سلطان عضو مجلس الشعب في المؤتمر الصحفي ، وهو يعتبر البرلمانى الاول الذي يفجر قضايا فساد وزارة الطيران في عهد شفيق تحت قبة البرلمان الأسبوع الماضي، وأثبت وجود بعض المخالفات للمرشح الرئاسي في انتخابات رئاسة الجمهورية أثناء رئاسته للجمعية التعاونية لضباط الطيران، والتي أحالها الدكتور سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب، إلى المستشار عبد المجيد محمود النائب العام للتحقيق.
 يذكر أن الفريق أحمد شفيق عقد مؤتمرًا صحفيًا للرد على ما أثاره النائب عصام سلطان حول مخالفات أرض الجميعة التعاونية لضباط الطيران لصالح نجلى الرئيس السابق، شن فيه هجومًا حادًا على سلطان.
شاهد مجموعة من العاملين بوزارة الطيران يتحدثون عن شفيق:



أنصار شفيق يهددون نقيب الطيارين بالقتل لمنعه من كشف فساد وزارة الفريق
 وينتظرونه بالسنج أمام "الصحفيين" 
إعلان إلغاء مؤتمر الطيارين لكشف "فساد وزارة شفيق"
 بعد اعتداءات أنصاره ومهاجمة نقيب الصحفيين .. 
والحاضرون : سنفضحهم


«عبد القدوس»: أنصار شفيق «بلطجية».. ومرشحهم رئيس وزراء «موقعة الجمل»
أقتحم مؤيدو المرشح الرئاسي أحمد شفيق قاعة المؤتمر الذي تشهده نقابة الصحفيين للعاملين يوزارة الطيران لكشف الفساد في قطاع وزارة الطيران المدني في ظل عصر شفيق، ورفع أنصار الفريق الأحذية في وجه نقيب الصحفيين، مرددين هتافات مناهضة للنقيب وللنائب عصام سلطان ومؤيدة لمرشحهم. 


جزمة الصعيدى اللى ضرب شفيق بيها فى اسوان

ليست هناك تعليقات: