الجمعة، 27 أبريل 2012

الزمـــر: نحن مستعدون للتعامل مع أى انقلاب من المجلس العسكرى فيديو


الزمـــر: مستعدون لمواجهة أى انقلاب للعسكرى 
وعلى القوى السياسية أيضا الاستعداد 
 وهدد الزمر العسكر بأنه إذا تم التلاعب بإرادة الشعب وتزويرها سيكون الرد أقوى من رده خلال مطالباته بتنحى مبارك وإسقاط نظامه أثناء ثورة يناير.


دعا طارق الزمر, القيادى بالجماعة الإسلامية ,كافة القوى السياسية للاستعداد والترقب لمواجهة كافة احتمالات المجلس العسكرى للانقلاب أو عدم قيامه بتسليم السلطة فى موعدها المحدد فى أواخر يونيو المقبل قائلا: "نحن مستعدون للتعامل مع أى انقلاب من المجلس العسكرى وعلى القوى السياسية أيضا الاستعداد". 
 وأضاف الزمر - فى المؤتمر الصحفى الذى عقدته الجماعة الإسلامية اليوم الخميس - أنه من الضرورى على جميع القوى السياسية الاستعداد لمواجهة أى انقلاب من المجلس العسكرى أو مخالفة وعوده بشأن تسليم السلطة فى موعدها أو اتجاه لتزوير الانتخابات الرئاسية مشيرا إلى أن الضغط السلمى سيكون أولى وسائلهم لمواجهة العسكرى بالتواجد فى الميادين من كل يوم جمعة . 
 وأشار القيادى بالجماعة الإسلامية,إلى أن توصيات الجمعية العمومية للجماعة الإسلامية أكدت على أنه من الضرورى الإستمرار فى الضغط على المجلس العسكرى حتى يتم تسليم السلطة فى موعدها المحدد بالإضافة إلى إتباع كافة السبل القانونية من أجل منعه من حل البرلمان أو الشروع فى ذلك خاصة أنها الهيئة التشريعية الوحيده المنتخبة من البلاد. وتابع الزمر قوله بضرورة تنسيق هيئة عليا تجمع كل قوى الثورة لتحقيق مبادئ وأهداف ثورة يناير وتحقيق التوافق مع باقى القوى السياسية لعبور المرحلة الإنتقالية المهمة داعيا جميع القوى الإسلامية بالعمل على سرعة التوافق على مرشح إسلامى لتحقيق المشروع الإسلامى فى الشارع المصرى. 
 وهدد الزمر المجلس العسكرى بأنه إذا تم التلاعب بإرادة الشعب وتزويرها سيكون الرد أقوى من رده خلال مطالباته بتنحى مبارك وإسقاط نظامه أثناء ثورة يناير.

ليست هناك تعليقات: