الأحد، 15 أبريل 2012

التلفزيون المصرى يتجاهل تغطية حريق السويس .. لمــاذا؟؟ !!



أخيرا التلفزيون جاب خبر عن السويس: درجة الحرارة فيها بكره هتبقى 30
 “ إعلام يهتم بكتاب وصف مصر أكثر من حرق مصر”.
 فزع في السويس بسبب الحرائق: إجلاء 30 ألف شخص والأهالي يبيتون في المساجد والشوارع.. وغرفة طوارئ للجيش
قارن بين رد فعل الإعلام على حرق المجمع العلمي وحرق السويس 


فشل الطائرات والوحدات البحرية ومطافئ 10 محافظات في إخماد الحرائق المندلعة منذ 10 ساعات غرفة طوارئ يترأسها قائد الجيش الثالث والمحافظ ومدير الأمن ووزير البترول لإدارة الأزمة.. واشتباكات بين الجيش ولصوص الأهالي يتركون منازلهم ويتجمعون في المساجد والآلاف يبيتون عند القناة..والمساجد تطالبهم بعدم فتح اسطوانات الغاز.. التلفزيون يتجاهل تغطية حريق السويس.. ونشطاء: الحل الوحيد لإخماده نرمي فيه كتاب وصف مصر تجاهل التلفزيون المصري -الرسمي للدولة- التغطية الحية للحريق الهائل المندلع في شركة النصر للبترول في السويس، منذ ليل أمس السبت وحتى الآن، مستمرًا في تقديم برامجه الترفيهية والاحتفالات بعيد القيامة وشم النسيم.
 وتداول نشطاء علي موقعي التواصل الاجتماعي “الفيس بووك ، وتويتر”صورة تقارن الأحدث حريق شركة النصر للبترول وبين ما يبثه التلفزيون المصري، منتقدين تجاهل التلفزيون الرسمي للدولة بتجاهل الحرائق المستمرة منذ أكثر من 10 ساعات.


 وعلق عدد من مستخدمي “تويتر” ساخرين علي أداء التلفزيون قائلين: أخيرا التلفزيون المصري جاب خبر عن السويس قال ان درجة الحرارة فيها بكره هتبقى 30.. وقال آخر : سؤال امتحان التيرم .. قارن بين رد فعل الإعلام المصري على حرق المجمع العلمي وحرق السويس .. مع التعليل ، وآخر: إعلام يهتم بكتاب وصف مصر أكثر من حرق مصر الحل الوحيد لإخماد حرائق السويس حد يجيب كتاب وصف مصر ويرميه وسط الحريق والاعلام كله هيتقلب ، وقال أخر : التليفزيون المصري ده معندوش دم السويس مولعة وهما بيجيبوا أغاني والدنيا بييس ع الآخر هو ربنا مش هيرحمنا من الشريف والفقي ؟؟.
جدير بالذكر،أنه رغم مرور ما يقرب من 10 ساعات على اندلاع حرائق السويس، فشلت 6 طائرات و4وحدات بحرية وعشرات من سيارات الإطفاء هرعت من 10 عشر محافظات في إخماد حريق شركة النصر للبترول. والتلفزيون المصري يتجاهل التغطية الحية لحريق بترول السويس ويقدم حفلات راقصة والاحتفالات بعيد القيامة وشم النسيم. محافظ السويس: فشلنا فى إطفاء النيران.. وسنترك الحريق للصباح


ليست هناك تعليقات: