السبت، 31 مارس 2012

باستخدام بوكس شرطة :: اربعة مجندين يغتصبون فتاة



فضيحة: اتهام 4مجندين بينهم سائق مأمور بالدقهلية باغتصاب فتاة


 بعد القبض عليها من منزلها باستخدام بوكس شرطة التحريات: المجندون من مباحث الآداب وانتحلوا صفة ضابط وأمناء وتناوبوا الاعتداء عليها 4 ساعات المجندون هددوا الفتاة بمطواة.. والأهالي القوا القبض عليهم عند إعادتها مستخدمين سيارة الشرطة الدقهلية
شهدت محافظة الدقهلية حادثة بشعة بعد تعرض فتاه للاغتصاب بالقرب من قرية تابعة لمركز طلخا ووجهت التهمة إلى 4مجندين بينهم سائق مأمور مركز شرطة المنزلة نسبت لهم التحريات أنهم تناوبوا على اغتصابها واتهمتهم بانتحال صفة ضباط وأمناء شرطة بعد أن ألقوا القبض عليها من منزلها بقرية تابعة لمركز أجا واستخدموا في ذلك بوكس الشرطة.
 وقالت مصادر للبديل إن القصة بدأت بعد قيام حملة أمنية من مباحث آداب المديرية توجهت لضبط الحالة العامة وأوقفوا فتاة وشاب داخل حديقة عامة بمدينة المنصورة بدعوى أنهم كانوا في وضع مخل بالآداب فتم إلقاء القبض على الشاب وتركوا الفتاة للعودة وتم تحرير محضر للشاب..  وفى تلك الأثناء قام مجند باصطحاب آخر وتوجها لقرية الفتاة مستقلين سيارة شرطة وانتحلا صفة ضابط والآخر أمين شرطة وألقوا القبض عليها من منزلها.
 وأضافت المصادر إن المجندين الأربعة اصطحبوا الفتاة ناحية قرية ميت الكرماء التابعة لمركز طلخا.. وصرخت الفتاة لتأكدها أن هناك شيء مريب في الأمر فأخرج مجندين “مطواة ” وتناوبا على اغتصابها بوحشية في منطقة مظلمة لأكثر من أربعة ساعات وبعد الانتهاء قام احدهم باستيقاف “تاكسي” وركب معها لإعادتها لقريتها وسارت خلفهم سيارة الشرطة “البوكس” وبها المجندين الآخرين..  وعندما رأت الفتاة أهلها خلال عودتها صرخت ليتم القبض على من معها فيما طارد الأهالي بقية المتهمين وقاموا بالقبض عليهم وتسليمهم للشرطة وتبين أن الفتاة التي تم الاعتداء عليها تدعى “ز. ع ” 25 سنة حاصلة على دبلوم تجارة ومن قرية تابعة لمركز أجا وكانت بصحبة الشاب الذي تبين أيضا أنه خطيبها ومن القاهرة. وتم تحرير محضر بواقعة الاغتصاب تحت رقم 6264 لسنة 2012 جنح مركز شرطة أجا وألقى القبض على المجندين الأربعة وهم س. أب. ع – 22 سنة – وم. ع .م – 22 سنة- ون. ح. إ- 23 سنة – وأ . ج. ا – 22 سنة – وجميعهم مجندين بمديرية أمن الدقهلية وتم عرضهم على النيابة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات..


ليست هناك تعليقات: