الجمعة، 16 مارس 2012

شريف . طالب وتاجر مخدرات ؛؛ العلم نورن ؛ انعم واكرم.. بالفيديو



عدد 100 طربة من مخدر الحشيش ومبلغ مالى قدره 29560 جنيه
 حصيلة بيعه للمواد المخدرة فى يوم واحد.


قوات مرور الطريق الصحراوى تتمكن من ضبط طالب لتجاوز السرعة وبحوزته 100 طربة حشيش تمكنت قوة أمنية تابعة للإدارة أثناء القيام بعمل حملة مرورية بالكيلو 30 طريق مصر الإسكندرية الصحراوى المنطقة الأولى فى الإتجاه القادم من الإسكندرية إلى القاهرة من ضبط السيارة رقم ( ص ل 5924 مصر ) قيادة المدعو / شريف . أ . م - سن 22 - طالب - ومقيم بالقاهرة وذلك لتجاوز قائدها السرعة المقررة وإنتهاء رخصة التسيير .. وبتفتيش السيارة عثر بداخل الشنطة الخلفية على ( عدد 100 طربة من مخدر الحشيش ، ومبلغ مالى قدره 29560 جنيه) ، وعدد 3 هاتف محمول . بمواجهته بما أسفر عن الضبط والتفتيش إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالى حصيلة بيعه للمواد المخدرة.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
  أسمع "مخدرات" أحمد مكي .
 تسربت مؤخرا عبر موقع يوتيوب، أحدث أغنية راب للفنان أحمد مكي بعنوان "المخدرات"، والتي تناقش مشكلة الإدمان التي تسيطر على قطاع كبير من الشباب. وبعد تسريب الأغنية، نجح أحمد مكي في رفعها من الكثير من قنوات يوتيوب، لعدم طرحها رسميا بعد، لكن بعض القنوات الأخرى مازالت تعرض الأغنية.
 الأغنية ستصدر ضمن ألبوم الراب الأول لمكي والذي انتهى من العمل عليه، مؤكدا طرحه خلال العام الجاري، حيث كان من المقرر طرحه في فبراير الماضي، لكن أحداث بورسعيد حالت دون ذلك، ليتم تأجيل اطلاق الألبوم وعدم تحديد موعد جديد لصدوره. 
وتقول بعض كلمات الأغنية: في كل دقة عقرب ساعة عمري بيتسرسب بيعدي الناس والدنيا بتتغير حتى الحديد بيصدي وأنا الوحيد واقف مكاني ثابت في ناس اختارت سكة صابت.. ناس تانية اختارت سكة خابت احساس قاسي وصعب لما الناس تشوفك فاشل ابوك وامك واخواتك وصحابك شايفينك عاطل قوم يابني اسعى وحاول ياما حاولت وقبل الجول ما يجي يطلع فاول..


ليست هناك تعليقات: