السبت، 3 مارس 2012

بين نفى طبى وتأكيد للسلفين استمرار الأعتداءات تلميع أم حقيقة؟



بلاغ من طبيب ينفي تعرض البلكيمى للاعتداء.. 
ويؤكد: الجروح نتيجة عملية تجميل



تقدم الدكتور حمدى عبد الخالق فرج أستاذ الجراحة والتجميل وصاحب مستشفى سلمى بالعجوزة، ببلاغ إلى مديرية أمن الجيزة ينفي فيه الاعتداء على النائب أنور البلكيمي، عضو مجلس الشعب عن دائرة السادات، صباح الأربعاء الماضي، على يد مسلحين سرقوا أمواله، كما جاء في أقوال النائب. وأكد الدكتور حمدى عبد الخالق إن النائب كان يقوم بإجراء عملية تجميل داخل المستشفى يوم الحادث، حيث تم إجراء العملية فى الوجه، وكان من المقرر أن يمكث يوم داخل المستشفى.
 وأوضح أستاذ الجراحة والتجميل أنه بعد إجراء جراحة التجميل للنائب قرر الأخير مغادرة المستشفى، وأن الآثار بوجه النائب ناجمة عن عملية التجميل، وليس من اعتداء مجهولين عليه، كما ذكر النائب لوسائل الإعلام المقروءة والمسموعة. ثالث اعتداء على الرموز السلفية.. عصابة ملثمة تستهدف قيادي سلفي بالغربية «لا وجود للأمن في مصر».. حقيقة تؤكدها الهجمات المتواصلة على الشخصيات السياسية والبرلمانية والدعوية، السلفيون نالوا النصيب الأكبر من هذه الهجمات؛ حيث وصل عدد ضحايا النور من غياب الأمن إلى 3 حالات ففي الأسبوع الماضي تم الاعتداء على حسن البرنس -القيادي السلفي- واصابته بكسر في صدره، وتلاها الحادث البشع الذي استهدف النائب السلفي انور البلكيمي لكن مسلسل الاعتداء على الرموز السلفية لم ينته؛ فبينما يتجه الشيخ طارق منير -مسؤول الدعوة السلفية بالغربية- إلى طنطا اذ بعصابة ملثمة تعترض طريقه واطلقت اعيرة نارية حتى استطاعوا ايقاف سيارته.
استولت العصابة على مبالغ مالية قدرت بحوالي 100 ألف جنيها وحينما حاول انس شوشة -مدير اعمال الشيخ محمد منير- الدفاع عن نفسه قاموا بالاعتداء عليه وتمزيق جسده بالأسلحة البيضاء. وقال الدكتور يسري حماد -المتحدث باسم حزب النور- معلقا على الواقعة ان وزارة الداخلية ليس لها وجود في الشارع وان ضباط الشرطة يحصلون على اجازة بعد غروب الشمس، مشيرا إلى ان هناك عمل منظم يستهدف رموز التيار الإسلامي وليس أمام التيار السلفي إلا ان يضحوا بانفسهم من أجل استرداد عزة وكرامة الوطن. هذا وقداستنكر أحمد خليل خير الله، المتحدث باسم الكتلة البرلمانية لحزب النور السلفي، ما تناقلته المواقع الالكترونية بخصوص النائب أنور البلكيمي، الذي تعرض لحادث من قبل بعض الملثمين، من خلال تصريحات نسبت لأحد الأطباء بأنه أجرى عملية تجميل قبل الحادث وأنه لم يتعد عليه أحد. وأكد خير الله أن الحزب سيتخذ الإجراءات القانونية تجاه المروجين لهذا الادعاء، وأن تقارير الطب الجنائي تؤكد تعرض النائب لإصابات في الوجه باستخدام آلة حادة وكسر مضاعف بالأنف، وعلى خلفية هذا الأمر انتقلت النيابة لأخذ أقوال النائب والوقوف على ما حدث.
ووصف خير الله تلك الأخبار بأنها جزء من حملة تشويه لصورة الحزب ونوابه بعد الأداء المتميز خلال جلسات المجلس الفترة السابقة شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - نواب " النور " تتوعد بمقاضاة مروجى شائعات البكلميى...




ليست هناك تعليقات: