السبت، 3 مارس 2012

بالفيديو,, فضائح الحكومة العراقية فى الملاهى الليلية ,, وهوية جديدة لدعم الخزانة المصرية


الإتصالات تصدر الهوية الرقمية بدلا من الرقم القومي

 قام الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالكشف عن إصدار بطاقة مميكنة ومؤمنة لكل مواطن كبديل للرقم القومي الحالي, يتم تنفيذها قريباً بالتعاون مع الداخلية " الأحوال المدنية ".

 قال الدكتور محمد سالم : هدف المبادرة تطوير قاعدة البيانات الخاصة بالرقم القومي بإضافة هوية التعريف الإلكترونية آلية موحدة تربط بين قواعد البيانات المختلفة, مع التأكد من صحة البيانات ودقتها وتضمن الطريقة المثلي لتحديث قواعد البيانات دون تعارض أو تضارب. كما تهدف لدعم الثقة في التعاملات الإلكترونية وتحمي الهوية الرقمية تتميز البطاقة الجديدة بالقدرة علي التحديد الدقيق لشخصية المواطن عند تعامله مع أجهزة الدولة وسهولة وسرعة الاستعلام عن البيانات بإجراءات مبسطة ورفع مستوي أداء الخدمات الحكومية.

 أكد الوزير أن الرقم القومي الإلكتروني المقترح سيقضي تماماً علي مشكلة تشابه الأسماء لأنه لن يتكرر منذ مولد صاحبه وحتي بعد وفاته. ويحافظ علي سريتها وحفظ البيانات في وسائط تخزين آلية مما يقضي علي ظاهرة تكدس المستندات وتعرضها للتلف وتلافي صعوبات استرجاع المعلومات. أكد الوزير أن المشروع الذي أطلق عليه "الهوية الرقمية" يهدف إلي تسهيل الحصول علي المعلومات الخاصة بوقائع الأحوال المدنية مما يزيد ثقة المواطن والمجتمع في مصداقية البطاقة التي يحملها.. وتساهم بفاعلية في الاستقرار الأمني.

 ***************
فضائح وزراء الحكومة العراقية فى بيوت الدعارة والحانات والملاهي الليلية

 قبل سقوط بغداد على يد الأمريكان والايرانيين ومرتزقتهم في خارج وداخل العراق كانت المعارضة العراقية في الخارج تشتكي من أفعال عدي صدام حسين وكيف لايصون الحرمة العراقية .. ولكن بعد الغزو أصبح بالعراق عدي الحكيم وعدي البرزاني وعدي الصدر وعدي الطالباني وكل العديات المشتقة من أبناء من يسمون أنفسهم بالمسؤليين العراقيين الجدد .. فعدي صدام مات وخرجت الفضائح بعده .

 ولكن العديات الجدد رائحتهم فاحت وهم في الحكم .. والاغرب انهم يواصلون التفنن في أستهتارهم ومروقهم . هذا الفيديو يكشف فضائح وزراء الحكومة العراقية فى بيوت الدعارة والحانات والملاهي الليلية..


●●●●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●●●●
╬╬♥♥╬╬ اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقرب اليك ╬╬♥♥╬╬
●●●●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬●●●●


▂ ▃ ▅ ▆ ▇مصــر اليـوم ▇ ▆ ▅ ▃ ▂


لزيارة صفحتنا الرئيسية أضغط على الصورة (مصـر اليـوم)


لزيارة صفحتنا على facebook أضغط على الصورة


▂ ▃ ▅ ▆ ▇ ▇ ▆ ▅ ▃ ▂

ليست هناك تعليقات: