الخميس، 22 مارس 2012

يا من أضعت العدالة في مصر كيف سيرفع أبناؤك رؤوسهم



قتل و إغتصــب و نهــب .. ثــــم .. ؟؟؟ 
.. مـاذا لدى مبــارك ليهــدد بـه ..


1- لماذا لم يهرب مبارك ؟؟ ...
 بنظرة براجماتية بحته أؤكد أن المخلوع لديه من الأمان داخل مصر على نفسه وماله ما لا يجعله خائفا ليهرب أو يوافق على تهريبه ، ولكن من وعده بالأمان المطلق ؟؟
محاكمات بالطائرة و عالسرير مظاهر النعمة عليهم تحسدهم عليها عيون الشعب إنهم يعيشون كأمراء ؟؟
وليس مجرمين قتلوا ونهبوا وخربوا الوطن .
 2- تسلم العسكري السلطة و مازالت فلول مبارك تحكم .. " الحكومة تعاقب شعب مصر على ثورته " وهذا ليس كلامـي - استغفر الله - بل خبراء مركز الأهرام للدراسات (*1*) .. تكرر نفس الكلام من قيادات ومصادر أمنية مخلصة ، بدليل الأزمات المفتعلة ودائما نجد وراءها مقربين النظام السابق .. خاصة .. رجال الأعمال .. ضباط .. بلطجية .. ثلاثية عقاب شعب مصر.
 3-العدالة في مصر .. عاجزة غير ناجزة .. تصرخ شرفها المذبوح .. قربانا للقوي .. عدالة الكبار تلوي القوانين بقدرة قادر وتغير القضايا رأسا على عقب من محاكمة عبارة الموت إلى محاكمات مبارك و فلوله ... المفروض بعد سفر متهمين التمويل الأجنبي _ بألف سلامة مخرجين لا مؤاخذة ..ألسنتهم لمصر _ أن نسميها أي اسم آخر يليق بمقام وزارة العدل ... فالقضايا كلها تقريبا لن تطال رأسا ، ولم و لن يصدر حكم إعدام واحد فعلي في قتل مئات الشهداء .. وجرح الآلاف مما يثبت أن في الأمور أمور ... و ما يبدأ من الداخلية فآخرته خير إن شاء الله ... ومبروك براءة القتلة ، ثم يصدر حكم الإعدام فورا في قتلة ضابط اطفيح .. لماذا لا تطبق العدالة بنفس القوة ؟؟
 4-هل المجلس العسكري وصل لهذه الدرجة .. من تراخي عن رد أموال مصر .. إلى تهاون و محاكمات هزلية ثم انبطاح وسجود لأمريكا بطريقة مخزية .. ليطعن العدالة المصرية في مقتل ، وان صح القول أن هناك صفقة ما ، ألا يمكن أن يتم الأمر بشكل مشرف .
 5- ترددت شائعات عن تحذير مبارك لشخصيات حساسة في حال نقل لسجن طره ماذا لدى مبارك ليهدد به .. إن المجلس لو قام بدوره الصحيح في تطهير مصر ومحاسبة الفاسدين ومعاقبة الخونة وكلاب الفلول .. أؤكد الشعب سيغفر ويصفح فالمصريين بطبعهم طيبين .. فالكل في النظام السابق كـان وما يزال يسـرق ويخرب ، لكن من يخلص لله ولمصر فيغير و يطهر سيخلد التاريخ اسمه بحروف من نور وبماء الذهب .
 6- إن التاريخ يفضح الطغاة من نيرون و حتى مبارك لذا فلن يَغفر حالة الاستهانة بعقل الشعب والتعامل معه بنفس طريقة المخلوع ، يا سادة أحبوا مصر ولو مرة ، يا من حلفتهم أن تحملوا رقابكم على أكفكم يا من أقسمتم بالله أن تخلصوا لمصر طهروها من سرطان الفلول .. الذين يطبلوا على نغمة البلد تنهار بسبب الثورة .. لو طبقت العدالة لهدأ الناس ... لكن ما نراه البلطجي في الشارع .... والسياسي فالسجن ... و النظام في العظام حتى النخاع .
 7- يا من أضعت العدالة في مصر كيف سيرفع أبناؤك رؤوسهم م بعد سنة أو اثنين أو عشرة بعد انكشاف الحقيقة ، يا من تغطي الفلول بعباءتك وتقطع عنهم يد العدالة .. كيف ستقابل رب العالمين و يسألك عن دماء الشهـداء و المصابين و مليارات مصر المنهوبة .. ما ستقول لله عن الذي مات من اجل رغيف الخبز أو أنبوبة الغاز .. بم سترد على الحق عن الذين قتلوا أطفال مصر وأهلها بالمواد الملوثة و المشعة .. المسببة لأعتى أنواع الأمراض ثم يخفوا الدواء ليرفعوا سعره . ... ياااااااااااالله من لك إلا الله يا مصر ...


ليست هناك تعليقات: