السبت، 24 مارس 2012

الشاطر لحلبة الرئاسة :: بكار: الشاطرحسمها ونوارة نجم : ليتمم الصفقة مع العسكر



نوارة نجم تعليقاً علي ترشح خيرت الشاطر للرئاسة :
 "شئ مقرف لما واحد يبقى له تاريخ ويهزأ نفسه"
 بكار: نزول خيرت الشاطر لحلبة الرئاسة يدفع الى حسمها


كان هذا هو تعليق نوارة نجم الناشطة والكاتبة الصحفية، في تغريدة لها علي صفحتها بشبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" ، علي خبر ترشح خيرت الشاطر القيادي البارز في جماعة الاخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية. واضافت نجم في تغريدة اخري : " مش لاقيين واحد يلعب دور الاراجوز عشان يتمم الصفقة مع العسكر يقوم خيرت الشاطر بجلالة قدره ينزل زي تحية كاريوكا في خلي بالك من زوزو? عيب كده".
 وذلك في اشارة الي الصفقة التي تناقلتها عدة مواقع الكترونية عن حدوثها بين المجلس العسكري وجماعة الاخوان.  وتوالت تغريدات الناشطة السياسية علي الامر كالاتي : " شئ مقرف لما واحد يبقى له تاريخ ويهزأ نفسه عشان صفقة عرة مع ناس عرة عشان خايف يفقد سلطة عرة " ، ‎"كان فيه واد اسمه الشاطر خيرت و كمان كان فيه مرشد صفقات و في وقت الجد بأمر سي مرشد خيرت ينزل في الانتخابات ".
 بكار: نزول خيرت الشاطر لحلبة الرئاسة يدفع الى حسمها


 قال نادر بكار المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفى خلال مداخلة تليفونية مع برنامج بلدنا بالمصري على قناة أون تي في نزول خيرت الشاطر لحلبة السباق في الانتخابات الرئاسية سيؤثر عليها وسيدفع إلي حسمها لصالحه. مؤكدا على أن الحزب عقد اجتماع تشاوري للهيئة العليا لحزب النور والهيئة البرلمانية ومجلس إدارة الدعوة السلفية لبحث موضوع الانتخابات الرئاسية. وأضاف أن إدارة الدعوة السلفية لن تخرج بقرار منفرد عن جماعة الإخوان المسلمين والجمعية الشرعية وجمعية السنة المحمدية بالإضافة إلى مؤسسة الأزهر الشريف عند اختيار المرشح الرئاسي فى الانتخابات المقبلة.
 فيما صرح عزب مصطفى، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة :"نحن في حزب الحرية والعدالة متمسكون حتى الآن بالقرارات التي اتخذت بألا يكون لجماعة الاخوان المسلمين مرشحا ولكن لا ننكر أن هناك عددا من الأعضاء يطالبون من الجماعة الدخول إلى حلبة الترشح للانتخابات الرئاسية". 
 وأشار عزب إلى أن الاجتماع الذي تم في الأسبوع الماضي لجماعة الاخوان المسلمين لم يستقر على شخص بعينه ليكون مرشحا رئاسيا يتم دعمه .

خلى بالك من زوزو وكلة تمام ومية فل



ليست هناك تعليقات: