الأربعاء، 14 مارس 2012

مرتضي . مجلس الشعب يصفي حسابه مع القضاء والشرطة ؛ فيديو



مرتضي منصور : علاء عبد الفتاح " ملحد " ومبارك لن ينقل الي طرة 
 موزة واخيها احمد المسند يمولان الاخوان المسلمين في مصر لإذلالها .
 الاخوان خالفوا مُعلمهم ..ويلعبون القمار في السياسة! 
.. علاء الاسواني بني شهرته بالخداع ..



في لقاء استثنائي ، اجرى المستشار مرتضي منصور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية مع توفيق عكاشة في برنامج مصر اليوم ، حيث بدأ منصور حديثه باتهام وزير السياحة منير فخرى عبد النور بالتطبيع مع اسرائيل.. 
 **حيث وجه له الحديث قائلا " مينفعش تطبع مع اسرائيل لانها عدوتنا وسنحاربها في النهاية " وأضاف " عكاشة " عن وزير السياحة " انه عضو في المجلس المصرى الأمريكي " وذلك علي حد قوله . 
 واضاف مرتضي منصور ان اعضاء مجلس الشعب يتدخلون بشكل دائم في القضاء المصرى ، خاصة في قضية التمويل الاجنبي ، التي لا يعلمون عنها شىء بالتفصيل ، والمجلس يريد ان يصفي حسابه مع القضاء والشرطة وينتقم منهم لانهم كانوا يحبسونهم أيام النظام السابق فأرادوا الانتقام منهم بالتدخل في شئون القضاء. 
 وفي ذات السياق نصح منصور الإخوان بأن يتعظوا من تاريخهم وأنهم ظلموا جدا في العهود السابقة خاصة في عهد مبارك وعبد الناصر وقتل منهم العديد من الشهداء من أجل دعوتهم أن لأ ياخذهم جبروت السلطة ويظلموا مبارك أو غيره وأن يعاملوهم بالعدل. 
واضاف منصور ان الاخوان لا يسمعون كلام معلمهم الاول حسن البنا وانهم خالفوا تعاليمه وسلوكه وانتهجوا نهج السياسة القذرة والقتل حيث قتلوا القاضي الخزندار ورئيس الوزراء المصرى النقراشي قائلا ان الاخوان يلعبون القمار في السياسة . 
 وقال منصور أن قرار المنع من السفر الذي أصدر من المحكمة كان غير دستوري وغير قانوني وعندما تم الغائه وافق ذلك صحيح القانون وعيب أن نتهم القضاة في ذمتهم رغم أنهم لم يخالفوا القانون بل طبقوا القانون وسمحوا للأجانب بالسفر. 
وأشار ان مركز ابن خلدون الذى يرأسه سعد الدين ابراهيم ،كان يعمل فيه القائم بأعمال السفارة الاسرائيلية وكان يطلب تقارير خاصة عن المجتمع المصرى من الشباب العاملون فيه ، مؤكدا في الوقت ذاته ان القضية قديمة والولايات المتحدة تعمل علي تقسيم مصر ،ومجلس الشعب لا يعلم ذلك لأنه يتحدث في "التفاهات " . 
 وقال منصور " حسن البرنس كان " يمثل " مسلسل هزلي عن محاولة اغتياله بعدما طالب بنقل مبارك الي طرة ،مؤكدا ان المستشفي الذين يريدون نقل مبارك فيها غير مؤهلة ولا تليق حتي بالحيوانات وذلك علي حد قوله . 
 وهاجم منصور في حديثه بعض الشخصيات في حديثه حيث اتهم الناشط السياسي علاء عبد الفتاح بأنه ملحد حيث كتب ذلك علي صفحته الشخصية علي الفيس بوك قائلا له " اتق الله " ، وفي نفس السياق اتهم الكاتب والروائي علاء الاسواني انه يبني شهرته بالكذب والخداع حيث كتب روايته الاولي " عمارة يعقوبيان " علي سيرة اثنين من الشخصيات الذي تعمد الاسواني تشويه سمعتهما في الرواية لانهما كانوا علي خلاف مع والد الكاتب الشهير . وعن اتهامه في موقعة الجمل ،نفي منصور انه تحدث مع البلطجية في وقت قيام هذه الموقعة وانه ذهب الي ميدان التحرير لحماية الثوار وليس مهاجمتهم ، مؤكدا ان القضاء والمحققين الذين حققوا معه في القضية كانوا ينافقون الرئيس السابق مبارك وقاموا بتلفيق القضية وذلك للأنتقام منه قائلا انني "قمت بنفس الوقت بالاتصال مع بعض الاعلاميين والشخصيات العامة لانقاذ الثوار في ميدان التحرير وليس التحدث مع البلطجية كما يقول المحققون – علي حد قوله وهاجم منصور دولة قطر ،واميرها وزوجته الشيخة موزة واخيها أحمد المسند ، حيث قال منصور ان حاكم قطر ورئيس وزراءه يمتلكون قصور في تل ابيب ، وان قناة الجزيرة تعمل بشكل مشبوه في تقسيم الدول العربية ، بل ان اخو الشيخة موزة واخيها احمد المسند يمولان الاخوان المسلمين في مصر بغرض اذلال مصر . 
 وناشد منصور المجلس العسكرى ان يحكم البلاد بيد من حديد ويقوم بالقبض علي العملاء والخونة الذين يقومون بتخريب البلاد ومنهم الشواذ والمتخفين بلقب النشطاء السياسيون وذلك حسب قوله .

 مرتضى للإخوان:لا تظلموا مبارك





ليست هناك تعليقات: