الجمعة، 30 مارس 2012

فيديو..الصعايدة وأوباما يؤيدون أبو إسماعيل حتى الموت



... غزوة ابو اسماعيل تحتل القاهرة ...
 احتلت قوافل تأييد الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل شوارع القاهرة وسط تجمع اعداد مهولة من مؤيديه فى انتظار موكبه للتوجه لتقديم اوراق ترشحه للرئاسة
 أبو إسماعيل المرشح رقم 7 رسميا بـ151 ألف توكيل و50 توقيعا من النواب


 وعلى الجانب الاخر اشتعلت مواقع الانترنت وصفحات الفيس بوك تسخر من الانتشار الرهيب لبوسترات حملة ابو اسماعيل التى غزت القاهرة والمحافظات واصبحت موجوده فى كل مكان .
  *وصول ابو اسماعيل للجنة انتخابات الرئاسة مع 6 اتوبيسات تحمل التوكيلات :
  وصل في السادسة مساء اليوم الجمعة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بمصر الجديدة، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، والتف حول سيارته آلاف من مؤيديه، وسبقته إلى مقر اللجنة 6 أتوبيسات تحمل التوكيلات الخاصة به. وقال الدكتور خالد زايد المنسق العام لحملة الشيخ حازم، إن التوكيلات تم وضعها في 150 كرتونة، يحملها أفراد حملته، مشيرا إلى أن هناك كرتونه تم تجميعها من أمام اللجنة من مؤيديه. وردد أنصار أبو اسماعيل عدد من الهتافات أبرزها: "الشعب يريد حازم أبو إسماعيل"، و"الصحافة فين.. الرئيس أهو"، وشهد مقر اللجنه إقبالا متزايدا من أنصار أبو اسماعيل.
  *وصول المسيرة الى مقر لجنة انتخابات الرئاسة :
- وصلت منذ دقائق بداية مسيرة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، إلى مقر لجنة الانتخابات الرئاسية، ولا يزال موكب أبو إسماعيل بصحبة سيارة التوكيلات في منطقة العباسية. وتتوافد السيارات المشاركة في المسيرة إلى مقر لجنة الرئاسة حاملة الآلاف من المؤيدين، فيما حضر على باب اللجنة أكثر من 40 ألف مؤيد، يهتفون: "الشعب يريد حازم أبو إسماعيل"، بينما حضر العشرات من رجال الشرطة وقياداتها لتنظيم وقوف المؤيدين. على جانب آخر، قام شباب حملة أبو إسماعيل بعمل كردون بشري أمام لجنة الرئاسة لمنع وصول أى شخص أمام المقر، إلا رجال الإعلام والصحافة ومنظمى الحملة، وحدثت احتكاكات بين شباب الحملة وبعض الصحفيين، نظرا لاعتراض الصحفيين لقيام شباب الحملة بطلب هويتهم قبل الدخول، بينما هذا هو دور الشرطة.
  *المسيرة تتوقف لصلاة العصر بمسجد النور بالعباسية :
- وصلت مسيرة المؤيدين للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، منذ قليل، إلى مسجد النور بالعباسية، وذلك أثناء طريقها إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، وقد توقفت هناك لأداء صلاة العصر بينما لا يزال الأوتوبيس الذي يحمل توكيلات أبو إسماعيل في منطقة الدمرداش، وسط حالة من الشلل المروري التام. وكانت المسيرة قد تحركت ظهر اليوم، عقب صلاة الجمعة، من مسجد أسد بن الفرات، في صحبة المرشح المحتمل للرئاسة، حازم صلاح أبو إسماعيل، الذي سيتقدم بأوراقه رسميا، للجنة الانتخابات بمصر الجديدة، كمرشح رسمي للرئاسة. وكان الآلاف من مؤيدي أبو إسماعيل، قد تجمعوا بعد صلاة الجمعة، داخل وخارج مسجد أبو الفرات، حيث رددوا هتافات مؤيدة له، بقولهم: "الشعب يريد حازم أبو إسماعيل"، و"الرئيس اهو". تجدر الإشارة إلى أن حملة أبو إسماعيل، قد دعت إلى عمل سلاسل ودروع بشرية، من الدقي وحتى مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بمصر الجديدة، أثناء تقديم مرشحها لأوراقه.
*حملة ابو اسماعيل تغلق كوبرى اكتوبر :
- وتوقفت السيارات التي تحمل مؤيدي الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل،أعلى كوبري أكتوبر انتظارا لوصوله قادما من منزله من الدقي وترافقه سيارة التوكيلات للتوجه إلى لجنة الرئاسة بمصر الجديدة. واحتلت سيارات المؤيدين لأبو اسماعيل الجانب الأيمن من كوبري أكتوبر بينما وقف شباب حملته لتسهيل مرور سيارات المارة حتى لا يتم استثارة غضب المواطنين من كثرة الزحام وتدفق المؤيدين. وعلى طول الطريق من أمام مسجد أسد ابن الفرات بالدقي وحتى كوبري أكتوبر تمتد المسيرة الآن والتى شهدت وقوف عشرات المؤيدين على جانبي الطريق حاملين بوسترات أبو اسماعيل،فيما حرص مواطنو المنطقة علي التقاط الصور للموكب من داخل شققهم وتصويرها بكاميراتهم من النوافذ والشرفات.
 ولوحظ اشتراك العديد من النساء المنتقبات والمحجبات في مسيرة تأييد أبو إسماعيل،وقال أحد منسقي الحملة إن ذلك للتدليل على أن أبو اسماعيل ليس ضد عمل المرأة ومشاركتها في العمل العام. كما وصلت سيارة نقل كبيرة تحمل توكيلات الشيخ حازم أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، إلى مسجد أسد بن الفرات بالدقي، للتوجه بها للجنة الرئاسة، ليتقدم رسميًا لانتخابات الرئاسة. وكان أبو إسماعيل قد حصل على أكثر من 100 ألف توكيل، و85 توقيعا من أعضاء بمجلسي الشعب والشورى. وعلى جانب أخر، تجمهر المئات من مؤيدى الشيخ حازم أبو إسماعيل أمام المسجد بالدقي، حاملين لافتات مؤيدة له، في انتظار التوجه معه بعد صلاة الجمعة للجنة الرئاسة.
*الصعايدة " نؤيد ابو اسماعيل حتى الموت:
 وشهدت الوقفة أمام المسجد مشاركة العديد من النساء والأطفال حاملين لافتات مؤيدة للشيخ حازم، وامتدت سلاسل بشرية أمام المسجد على الصفين لتسهيل حركة مرور السيارات. وتم رصد في طريقها إلى مسجد أسد بن الفرات، العشرات من مؤيدى الشيخ حازم حاملين شعارات، "الشعب يريد حازم أبو إسماعيل" و"عهد مبارك ولى وراح وجه عهد حازم صلاح".
 كما شهدت الوقفة العديد من أهالى المحافظات أتوا إلى القاهرة لتأييد أبو إسماعيل، حاملين لافتات تقول: "الصعايدة يؤيدون أبو إسماعيل حتى الموت.."



ليست هناك تعليقات: