الخميس، 8 مارس 2012

لفظ خادش للحياء يضع جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي على قائمة الممنوعين من السفرفي دبي


جوزيه لقسم الشرطة للإدلاء بأقواله  
متهمابالسب والقذف مدعوما بتسجيلات صوتية..وحسن حمدي ينقذ جوزيه من الحبس في دبي 

وضعت شرطة دبي المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي على قائمة الممنوعين من السفر لحين مثوله أمام قسم شرطة الرفاعة في دبي للإدلاء بأقواله في البلاغ المقدم ضده من الصحفي محمد صادق والذي يتهمه فيه بالسب والقذف مدعوما بتسجيلات صوتية من المؤتمر الصحفي.
 وقالت بوابة أخبار اليوم المصرية: "أبلغت شرطة دبي السفارة المصرية بالإمارات، والتي بدورها أرسلت مندوباً لها لمقر بعثة الأهلي في رأس الخيمة في محاولة للتوجه بصحبة جوزيه لقسم الشرطة للإدلاء بأقواله فيما نسب إليه".

 وكان الصحفي المصري محمد صادق المحرر بجريدة البيان الإماراتية قد تقدم ببلاغ ضد المدير الفني للنادي الأهلي بتهمة سبه في المؤتمر الصحفي الذي عقد في دبي، وبدأت الأزمة حين وصف جوزيه الصحفيين خلال مؤتمر صحفي مُصغر عقده على هامش معسكر الأهلي بالإمارات الذين اتهموه بالهروب من الأهلي بعد مذبحة بورسعيد بـ"الجبناء"، بعدها سأله صادق: هل تقصد أن هؤلاء الجبناء هم المسؤولين عن المذبحة؟ فغضب جوزيه ووجه له "لفظ خادش للحياء" ظنا منه أن الأخير يرغب في إحداث وقيعة بينه وبين الإعلاميين.

 ومن جانبها أجرت السفارة المصرية عدة اتصالات مع الصحفي في محاولة لإنهاء الأمر وديا بين الطرفين، غير أن صادق أصر على عدم التنازل عن حقه مطالبا باعتذار جوزيه علنياً عما بدر منه.

هذا وقد أكد مهاب نصر القنصل المصري في دبي فى وقت لاحق:انتهاء أزمة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه ومنعه من السفر خارج الإمارات، إثر الشكوى المقدمة ضده بالسب والقذف التي تقدم بها الصحفي المصري محمد صادق بعد اعتذار حسن حمدي بنفسه للصحفي من خلال مكالمة تليفونية. واتصل حمدي بصادق تليفونيا وتقدم له بالاعتذار نيابة عن المدرب البرتغالي، فما كان من المحرر بجريدة البيان الإماراتية إلا أن سحب شكواة المقدمة ضد المدرب البرتغالي.

ليست هناك تعليقات: