الخميس، 15 مارس 2012

ملثمون سرقواحقيبة توكيلات تأييد موسى بالعريش


حملة موسى في بيان شديد اللهجة: 
 إجراءات الشهر العقاري تستهدفنا 
 ملثمون يعتدون على منسق حملة موسى بشمال سيناء 
ويسرقون التوكيلات الرئاسية


اعتدى ملثمون مجهولون على إيهاب قدوره، منسق الحملة الانتخابية لعمرو موسى في شمال سيناء، بعد قطع طريقه أثناء الانتقال من مكتب الشهر العقاري إلى المقر الرسمي بالعريش مساء أمس، حيث أسفر الاعتداء عن إصابته بإصابات خفيفة وسرقة حقيبة توكيلات تأييد موسى، فتم تحرير محضر بالواقعة، بحسب بيان رسمي للحملة. 
 في سياق متصل، أبدى منسقو حملة موسى بالمحافظات المختلفة، استياءهم الشديد من بطء عملية إنجاز توكيلات أنصار مرشحي الرئاسة في مكاتب الشهر العقاري، وقال أحمد نجيب، منسق الحملة بالسويس ، إن 3 موظفين فقط يقومون بتوثيق توكيلات جميع المرشحين بالمحافظة، حيث يستغرق كل توكيل يستغرق ما يقارب ربع ساعة، ومع ذلك فإن مدة العمل الرسمية للموظفين 6 ساعات فقط. وقال نجيب إن شعبية موسى الكبيرة تجعله من أشد المتضررين من عملية بطء إنجاز التوكيلات في ظل شعور أنصار كل المرشحين بالملل من كثرة الانتظار. وفى بورسعيد عقد أربعة من منسقي حملات الرئاسة بينهم حملة موسى، مؤتمرا صحفيا للكشف عن التجاوزات والانتهاكات التي يشهدها مكتب التوثيق بالشهر العقاري أثناء عمل التوكيلات، متهمين أنصار أحد المرشحين بمخالفة القانون، ودفع مبالغ مالية للمواطنين مقابل تحرير التوكيلات، حسبما جاء في محضر الشرطة رقم 851 لسنة 2012 إداري قسم شرطة الزهور، مطالبين بمد العمل لفترة مسائية. وفي كفر الشيخ، رفض مأمور الشهر العقاري بمكتب دسوق توثيق توكيلات مجموعة من شباب الصم والبكم بحبة مترجم الإشارات، كانوا ينوون توكيل موسى، فتوجهوا لقسم الشرطة وحرروا المحضر رقم 1199 إداري مركز شرطة دسوق. 
كما قامت مديرة مكتب توثيق مركز مغاغة بمحافظة المنيا وتدعي بطرد مندوبي حملة موسي ومؤيدوه ومنعتهم من تحرير التوكيلات وقامت بغلق المكتب قبل المواعيد الرسمية بثلاث ساعات، كما امتنع مكتب توثيق بني عن تحرير التوكيلات بحجة أنه لا توجد نماذج.

ليست هناك تعليقات: