الأربعاء، 14 مارس 2012

بالفيديو.صاحب قضية أحمد دومه:.سلمت ابني للمباحث عشان حدف طوبة.


بلغت عن دومه بمنطق أضرب المربوط يخاف السايب .. 
وسلمت ابني للمباحث عشان حدف طوبة. 
 صاحب قضية أحمد دومه: 
 شكلي بقى وحش في المنطقة بسبب مقالات الست نوراه.. 
ومستعد أتنازل عن البلاغ.


نفى هشام الشاذلي، صاحب البلاغ والدعوى المقدمين ضد الناشط السياسي وعضو حركة 6 إبريل أحمد دومة أن تكون خصومة شخصية وراء تقدمه بالبلاغ ورفعه للدعوى مشيراً إلى أن دومة زى ابنه لكنه قام من قبل بتسليم ولده الصغير لرئيس مباحث منشأة ناصر لأنه قذف شخصاً بطوبة، واشتكى الشاذلي من مقالات الناشطة نواره نجم، وقال:”شكلي بقى وحش أوي في المنطقة”، مؤكداً أنه مستعد للتنازل عن البلاغ ضد دومة. وأكمل الشاذلي في حوار بالفيديو أجراه مع “البديل”، مساء أمس الاثنين:”طريقة دومة في الحديث أمام وائل الإبراشي ببرنامج الحقيقة استفزتني جداً ففتحت الكومبيوتر، وعملت اسطوانة عليها فيديو صورته بالموبيل، كان فيه دومة بيحدف مولتوف على الجيش”. وأصر الشاذلي الذي يعمل فني تبريد وتكييف بأن أحمد دومة “طلب مني في التحرير شوية بنزين من الموتوسيكل، وأنا رفضت وقلت هو أنا جاي أنقذ المصابين مش عشان أديهم بنزين يعملوا مولوتوف، ولو كدا يبقى أقعد في بيتنا أحسن”.
وأوضح الشاذلي أن بلاغه جاء بمنطق “اضرب المربوط يخاف السايب، كي يصبح دومة عبره لغيره، ولا يجرؤ أحد على تخريب منشآت الدولة”.
واستدرك قائلاً:”أحمد شاب في مقتبل العمر حرام يبدأ حياته بالسجن أنا مستعد أتنازل شرط أن يعتذر للشعب المصري لأنه زى ابني أنا عندي زيه 6 عيال ومستعد أتحبس مكانه لو كان الكلام ده يرضى الست نواره نجم بدل ما هي كل شوية بتشتمنى في الجورنال والشتيمة دى بتحرجني أمام أسرتي ومنطقتي في منشية ناصر”. وكشف الشاذلي عن أنه يقوم بمحاولات للضغط على عبد العزيز فهمي عبد العزيز من أجل التنازل عن دعواه المقدمة ضد أسماء محفوظ “لأننا ناس شرقيين ولا يجوز أن نتسبب في حبس فتاة من سن بناتنا”.



ليست هناك تعليقات: