الأربعاء، 7 مارس 2012

بالفيديو ..نهى الزينى ,, سليم العوا لايصلح لرئاسة مصر



وبدأ التلاعب في قضية البلكيمي : لم يقدم إستقالته للبرلمان


نفى، أنور البلكيمى النائب عن حزب النور السلفى، أن يكون قد استقال من مجلس الشعب، وشدد على أنه لم يخطئ، بعد أن تم اتهامه باختلاق واقعة الاعتداء عليه من لصوص لإخفاء عملية التجميل التى قام بإجرائها. وقال البلكيمى، "ارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء"، مشددا على أنه لم يخطئ فى الواقعة التى أثارت الرأى العام فى مصر وتناولتها وسائل الإعلام العالمية. وقال مصدر مسئول فى اللجنة التشريعية فى مجلس الشعب، إن المجلس لم يتلق استقالة النائب البلكيمى من المجلس، لكنه تلقى إخطارا من حزب النور باستقالة البلكيمى من الحزب..   

نهى الزيني"بتبهدل" سليم العوا المرشح الرئاسى
قالت المستشارة نهى الزينى ان الدكتور سليم العوا لايصلح لرئاسة مصر .. مشيرة الى ان العوا نفسه قال انه لايستطيع ادارة مكتبه الخاص فكيف يدير دولة فى حجم مصر .
 واكدت الزينى فى حوارها مع الاعلامية هالة سرحان ببرنامج (ناس بوك) ان العوا سبق وقال انه لن يترشح للرئاسة ثم عاد ولحس كلامه وترشح للرئاسة فماذا يعنى ذلك ؟


الحكم على أسماء محفوظ بالسجن عاما
 أعلنت الناشطة السياسية أسماء محفوظ أنه تم الحكم عليها بالسجن لمدة عام غيابيا وغرامة ٢٠٠٠جنيه بسبب اتهامها بالتعدي بالضرب علي أحد المواطنين ويدعي عبد العزيز فهمي عبد العزيز.
 وقالت إن صاحب الدعوي هو الشاهد الوحيد في قضية الناشط السياسي علاء عبد الفتاح ‏وهو نفسه من قدم بلاغات ضد الناشطة السياسية نوارة نجم والشيخ مظهر شاهين إمام مسجد "عمر مكرم" , موضحة أنه بذلك يكون دليلا بأنه من مؤيدي الرئيس السابق حسني مبارك
. وتعجبت "محفوظ" في تغريداتها علي صفحتها الشخصية علي الموقع الاجتماعي "تويتر" من سرعة القضاء في الحكم عليها رغم أن القضية رفعت عليها منذ يومين فقط. ولفتت الي أن كل المتهمين بالقتل والسرقة وتخريب البلاد لم يصدر ضدهم أي حكم طوال سنة ماضية في حين صدر حكم ضدها فورا..

ليست هناك تعليقات: