الأربعاء، 14 مارس 2012

يا سميرة ارفعى راسك . انتى أشرف م اللى داسك؛ للنائب العام بالفيديو



مسيرة نسائية ضخمة وبلاغ جديد للنائب العام ضد العسكر 
تحــت شعـــار 
"يا سميرة ارفعى راسك . انتى أشرف م اللى داسك" 


 مسيرة نسائية ضخمة وبلاغ جديد للنائب العام ضد عسكر طنطاوى نطلقت مسيره نسائية تضم المئات، من النشطاء السياسيين والمستقلين، من ميدان التحرير إلي دار القضاء العالي ، للتضامن مع سميرة ابراهيم، صاحبة قضية كشف العذرية ، وللتنديد بحكم البراءة الصادر من المحكمة، لصالح المجند طبيب "أحمد عادل".
 تقدمت المسيرة "سميرة ابراهيم"، رافعة لافتة مكتوب عليها " أرجل ما فيكي يامصر بناتك" وبجوارها "رشا عبد الرحمن" - شاهدة الاثبات في قضية كشف العذرية - والتي بدورها أكدت أنها ستتوجه غدا، ببلاغ آخر للنائب العام، ضد المجلس العسكري، متهمة إياه بالمسئولية عن جرائم كشف العذرية للفتيات، عقابا لهن على المشاركة فى الثورة، كما سبق ومازال يعاقب شباب الثورة بالتنكيل والاعتقال والقتل، مشيرة إلى انها أدلت بشهادتها أمام المحكمة، مؤكدة أن مواصفت الطبيب، الذي انتهك عذريتها كان بنفس المواصفات التى أدلت بها "سميرة"، وانهن تعرفتا عليه في المحكمة.
 شارك في المسيرة أيضا، الناشط السياسي "علاء عبد الفتاح"، والذي أعلن تضامنه مع قضية "سميرة ابراهيم"، ضد من انتهك عذريتها وكذ ضد أية انتهاكات ضد شباب الثورة ونسائها، سواء من قبل الشرطة او مجلس العسكر، مشيرا إلى ان هذه الانتهاكات ما زالت مستمرة حتى الآن. وقد هتف المتظاهرون: " بنات مصر خط أحمر" .. "يا سميرة إرفعى راسك أنت أشرف من اللى داسك" .. "إرفعى راسك أنت حرة يا سميرة يا بنت الثورة".





ليست هناك تعليقات: