الجمعة، 2 مارس 2012

ترحيب فرنسى وذعر مصرى,,الملابس العارية لمرشحات الرئاسة


صور لمرشحة رئاسية تثير غضب "الفيس بوك "
 بملابس مكشوفة للمرشحة المحتملة لرئاسة مصر ..مني برنس ..
مرشحة حزب ” المتعة ” للرئاسة الفرنسية 
تبدأ حملتها الانتخابية بلقاء أنصارها ...

مرشحة حزب ” المتعة ” للرئاسة الفرنسية حملتها الانتخابية بلقاء أنصارها ..عارية..

 أنتقد الناشطون علي موقع "فيس بوك " صورا للمرشحة المحتملة لرئاسة الجمهورية الروائية والمترجمة مني برنس ،تبين المرشحة وهي بملابس مكشوفة وغير مناسبة حسب قول النشطاء،مؤكدين ان هذا غريب علي الشعب المصرى المعروف بالحفاظ علي التقاليد والعادات المحافظة . منى بنرس وحسب وكالة الأنباء الرسمية"ميديا سوشيال" أول سيدة محسوبة على الوسط الإبداعي والثقافي تتقدم لترشيح نفسها لرئاسة الجمهورية في مصر، وقد تخرجت في قسم اللغة الإنجليزية بكلية آداب جامعة عين شمس عام 1991، وتقول: إن ترشحها للمنصب الرفيع جاء نابعا من اقتناعها أنه لا يصح أن يرسم ويخطط لمستقبل الجيل الحالي من الشباب والأجيال الصاعدة رجال تعدوا سن المعاش الرسمي. ولم يكتف تتبع مستخدمي فيس بوك لمنى برنس فيما يخص صورها فقط ،فصفحتها الرسمية تحمل تعليقات ربما تثير غضب أغلب من يتعرضون لها، فمنى برنس في تعليقاتها حادة ولا تجمل الكلمات، وهو ما بدى غريبا للمواطنين المصريين الذين لا يميلون لمثل هذه الشخصيات في العمل العام .. وكانت أكثر التعليقات إثارة للغضب هو تعليقها الخاص بالنقاب ووصفها له بأنه وبالطبع يعد ذلك تجاوزا لا يستخدمه حتى أعداء النقاب أثناء حديثهم عنه على الملأ أمام الآخرين.

 يذكر ان منى من مواليد القاهرة سنة ١٩٧٠ وحصلت على الدكتوراة في الأدب الانجليزي عام ٢٠٠٤، وعملت في كلية التربية بجامعة "قناة السويس"، إلا أنه تم فصلها من عملها فى الجامعة إثر خلافها مع عميد الكلية.


بدأت الشقراء الجميلة سيندى لى زعيمة حزب 'المتعة' الفرنسى حملتها الانتخابية مثل جميع مرشحى الانتخابات الرئاسية الفرنسية، لكنها اختلفت عنهم بأنها بدأت تلتقى بأنصارها وهى عارية رغم برودة الجو فى فرنسا. وذكرت صحيفة 'ليبراسيون' الفرنسية أن سيندى لى البالغة من العمر 30 عامًا هى الأكثر معاناة من بين جميع المرشحين للانتخابات الرئاسية الفرنسية المقرر إجراؤها فى مايو 2012 لسبب بسيط إنها تسعى للحصول على التوقيعات اللازمة من النواب للحصول على بطاقة الترشح، وهى عارية الصدر والساقين رغم إقتراب درجة الحرارة فى بعض مدن فرنسا من الصفر.

ليست هناك تعليقات: