الجمعة، 24 فبراير 2012

فيديو: قرصة ودن تقيلة شوية لأبو الفتوح حتى لا يتجاوز المرشحون الخطوط الحمراء


إصابة (أبو الفتوح) بارتجاج في المخ وسرقة سيارته على أيدي ملثمين
هذه الممارسات لن تثنى الشعب عن استكمال طريق تحرير مصر من كافة أشكال القهر والقمع حتى لو كان الثمن دماء وأرواح أشرف وأنبل من أنجبت المحروسة الحرية لمصر والمجد للشهداء..

 أصيب الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح- المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة المصرية، بارتجاج في المخ – تشخيص مبدئي- نتيجة تعرضه لحادث اعتداء من قبل ملثمين وجهوا إليه عدة ضربات على مؤخرة رأسه، خلال عودته من مؤتمر حضره بكلية الحقوق جامعة المنوفية.

 وأفاد المستشار الإعلامي لحملة دعم أبو الفتوح رئيسًا لمصر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يسري فودة، في برنامج "آخر كلام" على قناة "أون تي في" الفضائية، أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، كان في طرق عودته من شبين الكوم بمحافظة المنوفية، عندما قام ثلاثة ملثمون باعتراض طريق سيارته، وقيام ثلاثة أشخاص ملثمين بالاعتداء عليه وضربه على مؤخرة رأسه بأسلحتهم، واستولوا على سيارته، وتركوه ملقى بعرض الشارع.

هذا وقدتابعت اللجنة التحضيرية للمبادرة الوطنية لإنقاذ الثورة المصرية (اتحدوا ) أنباء محاولة الاغتيال الفاشلة ضد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية.

 وتعرب الحركة عن إدانتها الشديدة لهذه المحاولة الآثمة التى تم تنفيذها بعد دقائق معدودة من انتهاء المؤتمر الانتخابى لأبو الفتوح فى المنوفية، والذى قال فيه بكلمات واضحة :" مصر لن يحكمها فرد بعد الآن، والشعب هو الذى سيحكم من خلال مؤسسات منتخبة.. مضيفاً، إن الشعب لن يعطى شيكاً على بياض لأى شخص، وإنه سوف ينتخب الرئيس والبرلمان، وسيكون مراقباً لأدائهما.

 وقالت الحركة فى بيان لها ، " هل كانت هذه الكلمات حول حق الشعب فى انتخاب الرئيس ومراقبة أداء مجلس الشعب والإصرار على استمرار الثورة لحين تحقيق أهدافها وتذكر الشهداء هى السبب فى الاعتداء على المرشح لمنصب رئيس الجمهورية ومحاولة اغتياله؟

هل المحاولة هى " قرصة ودن تقيلة شوية " وإنذار عملى حتى لا يتجاوز المرشحون فى انتخابات الرئاسة الخطوط الحمراء فى المؤتمرات الانتخابية؟

إن محاولة الاعتداء التى تم تنفيذها لتبدو وكأنها حلقة فى مسلسل الانفلات الأمنى تشير بوضوح إلى المستفيد الحقيقى والفاعل الأصلى لهذه الجريمة الذى يحاول بكافة الطرق عرقلة عملية تسليم السلطة.

 وتكشف هذه المحاولة عن استمرار نفس سياسات النظام القديم الغبية، والذى ما زال أتباعه المنتشرون يمارسونها وكأن النظام لم يسقط وكأن الثورة لم تقم.

إن هذه الممارسات لن تثنى الشعب عن استكمال طريق تحرير مصر من كافة أشكال القهر والقمع حتى لو كان الثمن دماء وأرواح أشرف وأنبل من أنجبت المحروسة الحرية لمصر والمجد للشهداء.


 مصدر أمنى: الأجهزة الأمنية تكثف جهودها لتحديد شخصيات المعتدين على أبو الفتوح..
 حملة الدكتور أبو الفتوح تحرر محضرا بمديرية أمن القليوبية..
أسرة أبو الفتوح تتوجه إلى المستشفى.. وتوافد العشرات من أنصاره أشعة مقطعية على رأس أبو الفتوح..
 وحملته تؤكد: حالته غير مستقرة..
 حمدين صباحى يصل التجمع الخامس لزيارة أبو الفتوح الأطباء يودعون أبو الفتوح العناية المركزة بمستشفى القاهرة الجديدة..
 موسى: الاعتداء على الدكتور أبو الفتوح يدعو للقلق الشديد إصابة أبو الفتوح بعد هجوم ملثمين أثناء عودته من مؤتمر بالمنوفية..

تابع الرابط لتعرف الوجة الآخر لرأى الأخوان فى ابو الفتوح
عبد المنعم أبو الفتوح .. والمسكوت عنه
 بقلم : نبيل عشري بتاريخ : 2011/09/22

ليست هناك تعليقات: