الجمعة، 24 فبراير 2012

إسرائيل تتجسس على تليفونات كبار المسئولين بمصر



البنك الدولى يحذر بانهيار اقتصادى
 يرسم صورة قاتمة للوضع الاقتصادى فى مصر



سامح عاشور: إعدام مبارك غير مستبعد وموعد حجز القضية للحكم مزعج للرأى العام.. ناصر أمين: محاكمة مبارك "صورية".. إسماعيل: تحصين قرارات لجنة الانتخابات الرئاسية يشكك فى العملية الانتخابية وضع صندوق النقد الدولى الخميس، صورة قاتمة للوضع الاقتصادى فى مصر بعد توقف النمو بحسب أحد المتحدثين باسمه.
وقال مدير العلاقات الخارجية فى صندوق النقد الدولى جيرى رايس، فى تصريح صحفى فى واشنطن، إن الوضع الاقتصادى فى مصر يبقى صعبا نتيجة توقف النمو، مما يسىء إلى الاقتصاد والشعب المصرى.
 وأضاف رايس، أن احتياط العملات الأجنبية تدهور مخفضا هامش مناورات السلطات للمحافظة على استقرار الاقتصاد القطاع. وتتفاوض القاهرة حاليا حول شروط الحصول على قرض من صندوق النقد الدولى بعد أن ترددت أخبار حول إمكانية هذا القرض. وأوضح رايس أن المحادثات مع السلطات المصرية جارية، ونحن جاهزون لدعم برنامج وطنى يتضمن الإجراءات الضرورية لإعادة بناء الثقة وحماية الأسر الضعيفة، وقال "إننا لا نملك برنامجا بعد، وبالتالى فلن أدخل فى التفاصيل". وأعلن وزير المالية المصرى ممتاز سعيد، أن اتفاقا مبدئيا سيتم التوقيع عليه مع صندوق النقد الدولى فى مارس المقبل بهدف الحصول على قرض بقية 3,2 مليار دولار يتم صرفه لمصر على مدى ثلاثة أعوام..!!!! 1.3 مليون مصرى تخلوا عن التليفون الثابت فى 2011 .. الخارجية المصرية: لا أحـد يقدم المعـونة مجـانًا أو كحسـنة.. النائب العام المصري يقرر تجميد أرصدة رجل الأعمال السعودي عيسي الجابر أصدر النائب العام المصري قرارا اليوم بمنع رجل الأعمال السعودي محمد بن عيسى جابر الجابر المساهم الرئيسي في شركة أجواء للصناعات الغذائية من التصرف في أمواله وممتلكاته الشخصية سواء السائلة أو المنقولة. معلومات تكشفعن تجسس إسرائيل على تليفونات كبار المسئولين بمصر مازال الوجه الكئيب البغيض للدولة العبرية يظهر من وقت لآخر رغم الأحاديث الطويلة عن أحلام السلام والمستقبل المضىء الذى ينتظر شعوب المنطقة حين تعود الحقوق لأصحابها والأرض إلى أبنائها.. مازال البعض منا غارقا فى سكرة الوهم الذى تصور فيه أن الذئب القابع فى تل أبيب يمكن أن يكون رسول سلام ومحبة.. رغم اتفاقيات السلام التى وقعتها مصر منذ أكثر من ثلاثين عامًا فى كامب ديفيد.. ورغم زيارات المسئولين واللقاءات المتكررة لأصحاب القرار فإن إسرائيل تواجهنا من حين لآخر بمؤامرة دنيئة أو شبكة تجسس عميلة أو موقف يكشف نوايا عصابة تل أبيب وبقدر ما تآمرت إسرائيل علينا وهى تخفى نواياها خلف أوهام السلام بقدر ما كانت أجهزة الأمن القومى المصرى على وعى كامل بكل جوانب التآمر والخديعة التى تمارسها أجهزة المخابرات الإسرائيلية. شباب الثورة حائر بين مرشحى الرئاسة .. الكفة الأرجح لدعم أبو الفتوح بعد انسحاب البرادعى.. وشفيق وموسى خارج خريطة دعم الحركات الثورية .. والنجار يقترح توحد أبو الفتوح والصباحى والبسطويسى كرئيس ونائبين ............


ليست هناك تعليقات: