الثلاثاء، 28 فبراير 2012

المصريون إخترقوا موقع الشركة الموردة لقنابل الغاز الي مصر,,فيديو



نجح القراصنة المصريون في الحصول علي معلومات بالغة الأهمية حول قنابل الغاز التي تستخدمها السلطات المصرية ضد المتظاهرين 
 ومدي المخــاطر الإنســانية التي تقع عليهــم 
نتيجة خلط الغاز المتسخدم بالسموم


 هذا الملف يتحول الي دعوي قضائية أمام محكمة الجزاء الدولية . قال عدد من القراصنة الإليكترونيين إنهم اخترقوا موقع الشركة الأمريكية المسئولة عن تزويد السلطات فى مصر بقنابل الغاز المسيلة للدموع التى استخدمت ضد المتظاهرين فى ميدان التحرير وفى أحداث شارع محمد محمود.  ذكر بيان نشر على الإنترنت اليوم الثلاثاء أنه" ادعى القراصنة أنهم اخترقوا موقع شركة جيمس تاون، ومقرها فى بنسلفانيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، التى اتهموا ملاكها بأنهم أثرياء حرب يبيعون الأسلحة الكيماوية فى جميع أنحاء العالم. أضاف البيان أن القراصنة استهدفوا أنظمة الشركة التى تحتوى على الأقراص المدمجة المستخدمة في توريد أسلحة "لقمع الحركات الثورية" وأنهم قام بسرقة معلومات شخصية تخص العملاء والموظفين في الشركة وكذلك رسائل البريد الإلكتروني.  كان عدد من النشطاء والصحفيين، قد وجهوا اتهامات للشركة بالمسئولية عن قمع المتظاهرين فى مصر، حيث تم العثور على عبوات غاز مسيل للدموع أنتجتها الشركة في ميدان التحرير.
احذر من وضع أسرارك على الفيس بوك

 حذر الدكتور جمال مختار مؤلف كتاب “الفيس بوك عدو أم صديق ” الآباء في العالم العربي ومستخدمي موقع “فيس بوك” من الدخول على الموقع والاشتراك فى خاصية الصفحات الخاصة قبل قراءة شروط الاشتراك بهذه الصفحات وبالتفصيل. وأوضح مختار خبير المعلومات المصري أن من بين الاشتراطات التي يغفل عنها البعض عدم إمكان إلغاء المعلومات الشخصية التي يكتبها المشترك عن نفسه أو الصور كما يشترط الموقع حرية استخدامها والإضافة عليها من أية جهة أخرى عن الشخص. ونصح الدكتور جيل الشباب خاصة بعدم الإفراط في كتابة الأسرار العائلية وتاريخ الأسرة والصور الشخصية وهو مالا يتناسب مع الخصوصية التي نحرص عليها في مجتمعاتنا العربية. وأضاف أن الموقع الذي قام بتصميمه شاب أمريكى توسع ودخلت شركات عالمية كبيرة متخصصة في صناعة التكنولوجيا في تمويله وبعض منها يتبع جهات مخابراتية عالمية وجهات بحثية حريصة على جمع المعلومات ولو كانت صغيرة وهو مالا يعيه الشباب بدرجة كافية ويتعامل معه بالتالي بحسن نية.

الصــورة دى أسمهــا مصــر


الشيخ حسان: لاينبغي ان نكون سلبيين الحزب الوطني الديمقراطي ايام الثورة رفع شعار هو و التلفزيون المصري "حافظوا علي مصر" ، محمد حسان ينشر مقال لا ينبغي ان نكون سلبيين ، الشيخ حسان يشير الي انه لا يمكن بناء مصر بالاعتصمات والمظاهرات
حافظوا علي مصر نفس كلام الحزب الوطنى ولجنتة الالكترونية فى الايام الاولى للثورة وما ذالت بعض نخبة المستترة ترددة حتى الآن ..




ليست هناك تعليقات: