الجمعة، 3 فبراير 2012

اختطاف أحفاد عثمان احمد عثمان,,2 مليون جنيه فدية .فيديو


إسماعيل لم اكن ارغب التحدث فى الامر الى وسائل الاعلام حفاظا على حياة حفيديى 
مطالبا الشعب المصرى بالدعاء لحفيديه للعودة سالمين



أكد إسماعيل عثمان رئيس نادي الإسماعيلي الأسبق أن الحالة النفسية لأسرته سيئة للغاية بعد قيام مجموعة بخطف حفيديه إسماعيل 13 عاما وسارة 8 سنوات صباح اليوم الخميس من أمام المنزل مطالبين بفدية قدرها خمسة ملايين جنيه.
 اعترف إسماعيل بأن الخاطفين يتصلون به كل فترة محذرين من الاتصال بالشرطة ومؤكدين له أنهم مجموعة قوية لا يستهان بها فى البلد. قال إسماعيل إنه لم يكن ينتوى التحدث فى الامر الى وسائل الاعلام حفاظا على حياة حفيديه لولا حديث النائب عصام سلطان عضو مجلس الشعب عن الحادث صباح اليوم فى الجلسة الطارئة للبرلمان مطالبا الشعب المصرى بالدعاء لحفيديه للعودة سالمين مرة أخرى.
** شلل تام في حركة الطرق والقطارات بين القاهرة والصعيد بعد دخول أهالى المنيا فى اعتصام مفتوح بسبب ازمة البوتجاز والسولار والبنزين.
** لن نساوم بين بقاء خلفاء مبارك وبين الفوضى الأمنية
**عودة احفاد عثمان احمد عثمان بعد دفع 2 مليون التفاصيل الكاملة لعودة احفاد المهندس عثمان احمد عثمان الذين تم خطفهم صباح يوم امس الخميس حيث استوقفتهم سيارة شروكي وهم في طريقهم الى مدرستهم .


وقد اتصل الخاطفين بعائلة الاولاد وطلبوا منهم فدية 5 ملايين جنيهاً ، ثم تم تقليل الفدية بعد ان اتصلت بهم العائلة وابلغتهم انها لا تملك اموال كافية في الوقت الحالي ، وانه لا يمكن الحصول علي اي اموال لان البنوك مغلقه لمدة يومين ، مما جعل الخاطفين يوافقون علي تقليل اموال الفدية الي 2 مليون جنية وذلك خوفاً من القبض عليهم او الكشف عن شخصيتهم لو انتظروا اكثر من ذلك.
 وسلمت العائلة اموال الفدية في مكان حدده الخاطفين ، ثم ابلغ المختطفين العائلة عن مكان الاطفال المختطفين ، ، وتم تسليم الأطفال فى بنى سويف على بعد 120 كم من القاهرة وقد وكانت الاجهزة الامنية بمديرية امن الجيزة قد تلقت بلاغا باختطاف حفيدى المهندس اسماعيل عثمان ( 8 و 13 سنة) حال تواجدهما مع السائق الخاص بالاسرة حيث قام مجهولون بالتعدى على السائق واختطاف الطفلين والاتصال باسرتهما وطلب 5 ملايين جنيه ، واكد لنائب عصام سلطان خبر الاختطاف اليوم في مجلس الشعب.

ليست هناك تعليقات: