السبت، 4 فبراير 2012

مفاجأة. . لاعب المصرى يكشف مخطط الأمن لقتل ألتراس الأهلى فيديوهات


«الصحة»: ارتفاع مصابي اشتباكات «الداخلية»
.. ومديرية أمن السويس إلى 1168 ..
 جوزيه يتبرع بـ375 ألف جنيه لـ«ضحايا بورسعيد»
ويتلقى العزاء في «شهداء الأهلي»


أعلن الدكتور هشام شيحة، وكيل وزارة الصحة للطب العلاجي، أن اشتباكات الجمعة، التى وقعت فى محيط وزارة الداخلية، أسفرت حتى الآن عن سقوط 1000 مصاب، تم نقل 400 منهم إلى المستشفيات التابعة للوزارة، فيما تم علاج 100 داخل العيادات المتنقلة، وتلقى 500 آخرين الإسعافات الأولية لهم فى محيط الأحداث وتركوا بالمكان. وفي محافظة السويس، قال «شيحة» إن عدد الإصابات فى الاشتباكات، التى وقعت أمام مبنى مديرية الأمن، وصل إلى 150 مصابًا جراء استخدام القنابل المسيلة للدموع والخرطوش، بجانب 18 مصابا آخرين لا يزالوا بالمستشفيات منذ الخميس يتلقون العلاج. وأعلنت الوزارة في تقريرها المبدئي وفاة شخص في الاشتباكات، جراء إصابته بخرطوش، فضلاً عن وفاة ضابط شرطة، قُتل بالخطأ.
 ****** اللاعب كريم ذكرى: الأمن ترك جماهير المصري تقتل جماهير الأهلي دون تدخل أفراد الأمن طلبت من جماهير المصرى قتل أعضاء ألتراس أهلاوي عقب نهاية اللقاء مباشرة!!


ذكري قائد فريق المصري البورسعيدى أعرب عن أسفه وحزنه لما حدث فى استاد بورسعيد ووقوع هذا الكم الكبير من الضحايا، مشيرا إلى وجود بعض الجهات التى ترغب في استمرار الفوضى في مصر ولا ترغب فى عودة الاستقرار. 
 وقال ذكرى - خلال تصريحات تليفزيونية - إن أحد جماهير النادي الأهلي نزل إلى أرض الملعب غاضبا بعد الهدف الثاني للمصري، وقامت قوات الأمن بالتعدي عليه بقسوة. وأضاف اللاعب أنه توجه إليه مع إبراهيم حسن وأخرجاه من بين يدي الأمن وهو في حالة إعياء تام، في الوقت الذي ترك الأمن فيه جماهير المصري تقتل جماهير الأهلي دون تدخل!! وأكد قائد الفريق البورسعيدى أن ما حدث كان مخططاً له، مشيراً إلى أن مكالمة هاتفية تمت بينه وبين أخيه محمد الذي أكد فيها الأخير على وجود سيارتين محملتين بالأسلحة خارج استاد بورسعيد. وأبدى ذكرى دهشته الشديدة من تصرف الأمن حيال الموقف، مشددا على أن أحد أفراد الأمن طلب من جماهير المصرى قتل أعضاء ألتراس أهلاوي عقب نهاية اللقاء مباشرة!!
 ***********
 قائد التراس الأهلى ما تم القبض عليه من جماهير بورسعيد والتحفظ عليهم كجناة، ليسوا وراء المجزرة بل هم كبش فداء يقدمهم الأمن لتخفيف الصدمة قائد أولتراس أهلاوى يفجر مفاجآت خطيرة حول المذبحة واختراق صفحة الفيس بوك نفى كريم عادل قائد ألتراس أهلاوى ما تردد عن أن هناك عناصر مندسة وراء مجزرة بورسعيد التى راح ضحيتها 71 من مشجعى الأهلى ومئات المصابين. وقال عادل ـ فى تصريحات تليفزيونية ـ إنه تم اختراق صفحة الألتراس على الفيس بوك، عن طريق مجهولين متهما جهاز الداخلية بسرقة الصفحة وان لايمكن لأى جهاز اخر اختراقها، واستغلوا ذلك فى كتابة بعض الأمور حول أنهم المتسببون فى الأزمة، وأنهم من قتلوا زملاءهم. وقال كريم عادل إن ما تردد عن وجود طرف ثالث ولو خفى غير حقيقى، وأن جمهور بورسعيد غير مسؤلين عن المجزرة، حيث قاموا بالتمثيل بالجثث، وكتب أحدهم كلمة بورسعيد على جسد أحد الشهداء. وأضاف قائد الألتراس أن ما تم القبض عليه من جماهير بورسعيد والتحفظ عليهم كجناة، ليسوا وراء المجزرة، بل هم كبش فداء يقدمهم الأمن لتخفيف الصدمة، مضيفا أن ما تردد أيضا عن ضلوع الألتراس فى أحداث الداخلية، مشيرا غلى أنهم مشغولون الآن فى تلقى العزاء ، ودفع جثامين الشهداء.
«مجزرة بورسعيد»:
 الأولتراس و «الداخلية» مواجهات







ليست هناك تعليقات: