الخميس، 5 يناير 2012

“شمس الحقيقة ” جريدة مجانية مشبوهة للدفاع عن المخلوع


شمس الحقيقة ترفض التصريح بمصدر تمويلها


أراء الغالبية من شعب مصر .. ملعون أبو الثورة بلطجة وقتل وذعر وسرقات.. خربوها وقعدوا على تلها قال مجدي فوده رئيس مجلس إدارة جريدة شمس الحقيقة أنها صدرت للدفاع عن مبارك مشيرا إلى أنه حصل على تصريح لإصدار الجريدة الورقية وأن الجريدة صدرت بالفعل ويتم توزيعها مجانا على المواطنين . ورفض فوده وشخص يرافقه يدعى طارق التصريح بمصدر تمويل الجريدة ، وذلك بعد اتهامه للصحفين بالتحريض وتدمير البلاد وتحدثه عن الثورة بأسلوب بذئ رفضه المحررون وطالبوه بالالتزام بالموضوع فانسحب من الحوار.
 كان فوده قد أعلن عبر حسابه على فيسبوك عن صدور الجريدة المزعومة وحصوله على الترخيص دون أي بيانات عن جهة حصوله على الترخيص خاصة مع عدم إصدار المجلس الأعلى للصحافة لأي تراخيص خلال الفترة الماضية ، كما لم يفصح عن مصادر التمويل فيما طلب من أبناء مبارك الاتصال به ليقوموا بعملية التوزيع المجاني على المواطنين. واستهلت الجريدة وفقا لما نشر فوده صفحتها الأولى بعدد من العناوين منها ” أراء الغالبية من شعب مصر .. ملعون أبو الثورة بلطجة وقتل وذعر وسرقات.. خربوها وقعدوا على تلها ” ، و “الخطة الكاملة لنكسة تدمير مصر ” ، و “لماذا ندافع عن الرئيس مبارك”. 
 يذكر أن فوده – حسب قوله - هو المنسق الإعلامي لأبناء مبارك ، وربما كان أصغر رئيس مجلس إدارة لجريدة حيث لا يتجاوز عمره 31 عاما ،كما انه عضو بالمنظمة المصرية العالمية لحقوق الإنسان وصحفى بوكالة لندن نيوز ، ولم نجد سجلا صحفيا يذكر لرئيس مجلس الادارة فيما عدا عدد من المقالات المنصبة على تأييد مبارك ومنها الزعيم الخالد وتحية للأب القائد وحقيقة الثورة المزعومة . وترصد البديل جانبا من إحدى مقالاته دون تعديل وتترك لقرائها التقييم ” والله والله بنحبك ونحترمك يا ريس يا بطل العبور,يا هرم مصر الرابع, والقلة التي كانت تهاجمك يجهلون تاريخ مصر وتاريخك وعطائك لمصر و مجموعة من الحاقدين واصحاب مصالح واجندات خاصة و من ضمنهم الاخوان المفسدين الذين لهم دور كبير فيما حدث لان مبدأهم ان الغاية تبرر الوسيلة وغالبية الشعب المصري يكن لك كل الحب والاحترام والتقدير”.


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: