السبت، 7 يناير 2012

اولاد مبارك يهددون قناة الجزيرة بتفجيرها اذا لم تتوقف فيديو



أبناء مبارك فى أقوى تهديد لـ "الجزيرة " :
 متلعبوش بالنار ولا تستخدموا وسائل تعرض مبارك للخطر  
 مبارك كان كنزا استراتيجيا لمصر وللأمة العربية


الان فقط .. أصبحت قناة الجزيرة هدف تخريبي من جانب اولاد مبارك .. فقد هددوها بالانتقام منها شر انتقام وهو ما يعنى ان تفجير القناة وارد فى اى لحظة اذا لم تتوقف عن سيل الافتراءات بحق المخلوع .. هذا التهديد وجهه شخص يدعى طارق مراد المنسق العام لائتلاف أبناء مبارك.. طارق قال على الهواء مباشرة : أننا نحترم مرافعة النيابة الخاصة بمحاكمة مبارك والتي تطالب بتوقيع عقوبة الإعدام علي مبارك ولكني ضد الصيغة التي جاء فيها تهجم علي مبارك مضيفا أن حب الرئيس مبارك يجري في دمه. وأضاف مراد أن طلب الإعدام للرئيس مبارك تعتبر قضية هزلية لان مبارك لو كان يريد أن يفتك بالثورة وأن يدهسها لكان استخدم الحرس الجمهوري، وكان طالب بإعدام المجلس العسكري عندما اجتمع بدونه. 
 وأشار إلي أن المشير طنطاوي قد شهد بالحق في هذه القضية وقال أن الرئيس مبارك لم يأمر بقتل المتظاهرين، مشيرا إلي أن إثارة هذه الأقاويل ليست في مصلحة الشعب المصري لان مصر هي التي تقود الأمة العربية وان مبارك كان كنزا استراتيجيا لمصر وللأمة العربية. 
 ووجه حديثه إلي مقدم البرنامج علي قناة الجزيرة بأن ما تفعلوه هو هرج ومرج ولغط وليس في مصلحتكم ولا تلعبوا بالنار ولا تستخدموا وسائل تعرض مبارك للخطر لان مبارك خدم الوطن وقال هذه نصائح وليست تهديدات. وعن فريق الدفاع الذي يتولي الدفاع عن مبارك قال هو فريق محترف بقيادة فريد الديب الذي يقتنع تمام ببراءة مبارك، مضيفا أنه كانت هناك أسلحة أجنبية وجواسيس ولو أن الشرطة قد أطلقت الشرطة لكانت حصيلة القتلى تعدت الآلاف. وتهكم في حديثه علي حافظ سعده الذي كان متواجدا بالحوار من خلال الهاتف ووصفه بأنه ليس حقوقي ويتلقي أموالا من الخارج وبان نعرته هو والمنظمات الأجنبية لن تفلح بأنهم لن يستطيعوا إعدام مبارك ولن يكون مبارك مثل القذافي ووصف مبارك بأنه خط احمر..



ليست هناك تعليقات: