الثلاثاء، 24 يناير 2012

وردة:أحببت بليغ حمدي وميادة الحناوي سبب طلاقي منة. بالفيديو



وردة: غنــائي لمبــارك غلطــة عمــري


اكدت الفنانة الجزائرية وردة ان الفنانة السورية أصالة هي منافستها الوحيدة في عالم الغناء، مؤكدة في الوقت ذاته انها تحب سيدة الغناء العربي ام كلثوم بلا حدود.
 وقالت: "أحب أصالة كثيراً واعتقد انها منافستي الوحيدة، وأحب كذلك كلا من فضل شاكر، وصابر الرباعي، وحسين الجسمي، وجورج وسوف، وكاظم الساهر، أما أم كلثوم، فأحب ان اقول لها: حبي لك لا حدود له، رغم العتاب الشخصي لأنني أحببت أن أراك، ولم أستطع، ومكانك فارغ حتى اليوم". 
 وفجرت وردة مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت ان الفنانة السورية ميادة الحناوي كانت سببا في طلاقها من زوجها الموسيقار الراحل بليغ حمدي؛ وقالت: "رغبتي في أغنية "مش عوايدك" التي قدّمها بليغ لميادة، وبُعد بليغ عني أثناء فترة مرضي، كانا السبب في طلاقي منه، لكن ليس لي علاقة بمنع ميادة الحناوي من الدخول إلى مصر". 
 وتابعت: "أحببت بليغ حمدي ورجلا آخر على مدى ست سنوات، لكني أصرّرت على الزواج من بليغ حمدي، لكني ظلمته معي، فقد حاولت الإنجاب منه5 مرات، لكن فشلت".
 وحول اصعب مرحلة عاشتها، قالت وردة: "عشت زلزالاً في حياتي خلال مرحلة التسعينيات، حيث اعتزلت الغناء بطلب من زوجي جمال القصري، وعدت إلى حياة الفن في العيد العاشر لذكرى استقلال الجزائر، بطلبٍ من الرئيس الجزائري" قالت المطربة الجزائرية وردة أنها تشعر بالندم الشديد للغناء للرئيس المصري السابق حسني مبارك، مؤكدة أن الفنان لا يجب أن يغني لرئيس، ولكن عليه الغناء للشعب نفسه.
 وقالت وردة في حوار مع إذاعة "نجوم إف إم" : لست نادمة على الغناء لمبارك؛ لأنه رفض منح نجلي الجنسية المصرية فقط، لكن "دي غلطة عمري لأن الفنان لا بد أن يغني للشعب وليس للرئيس"، مضيفة "وخلال الفترة المقبلة أفكر في تقديم أغنية وطنية لشعب لبنان سوف أتعاون فيها مع الملحن بلال الزين".
 في عام 1985 كانت ابنة الفنانة الجزائرية وردة تستعد لوضع أول مولود لها، فقررت السفر إلى الجزائر لتكون بجوار ابنتها في تلك اللحظات الصعبة، واعتذرت لصديقها رئيس تحرير مجلة «الموعد» آنذاك، محمد بديع سربيه، عن عدم إمكانها مقابلته في باريس.



اجمل الاغاني ورائع من وردة الجزائرية عمالقة الزمن الجميل
♥♥ احضنوا الايام ♥ قلبي سعيد ♥ اكدب عليك ♥ في يوم وليله ♥ خليك هنا ♥ قال ايه بيسالوني ♥ لولا الملامه ♥ العيون السود ♥ اوقاتي بتحلو ♥ اسمعوني ♥ ياولاد الحلال ♥ بودعك ♥ ولو إنك ياحبيبى بعيد ♥ حنين ♥ اوقاتي بتحلو ♥ ايه واللا ايه ♥ لو سألوك ♥ ليلي يا ليالي ♥ عايزه معجزه ♥ في يوم وليله ♥ خليك هنا ♥♥

نغم فتوكي ... لم تمت منتحرة
والدليل حديثها مع البواب وهي تموت
وردة الجزائرية تغني رغم وفاة ابنة شقيقتها


بالرغم من ان الجميع قد توقع تأجيل الفنانة وردة الجزائرية حفلها القادم في بيروت بعد وفاة ابنة شقيقتها الفنانة نغم فتوكي حميدو، إلا ان مدير اعمالها أكد ان وردة على موعدها وستحيي الحفل.
فقد نفي مدير أعمال وابن الفنانة وردة رياض الكسري كل الأقاويل التي تناولت اعتذار الفنانة عن إحياء الحفل المقرر 12 سبتمبر المقبل على مسرح الواجهة البحرية لبيروت، إثر وفاة ابنة شقيقها.
ونفى الكسري ان تكون والدته قد تعرضت لانهيار عصبي كما قيل، لافتا إلى أنها تشعر بالحزن جراء هذه الحادثة المؤلمة إلا أن الأعمار بيد الله.
يذكر أن الفنانة النغم فتوكي قد توفيت منذ أيام معدودة إثر سقوطها من شرفة منزلها، وبالرغم من أن البعض قد أشاروا إلى انها واقعة انتحار إلا ان حارس العقار وزوج نغم اكدا أن الحادثة قضاء وقدر، واستشهدا بأخر كلمات نطقت فيها نغم قبل ثوان من موتها.
فقد كانت آخر كلمات نغم هي انها وقعت من شرفة شقتها في الطابق السادس، مطالبة نقلها الى المستشفى.


ليست هناك تعليقات: