السبت، 21 يناير 2012

كلام بنات..يوم فى حمـام التـــلات. فيديو



... هنــا حمــام التلات ... 
تقــرير عن حمــام التلات
الحمــــامات التركيــــة فى مدينـــة نابلس
 انيســة ..مطـربة ايرانية تغنى "بوس الأهــا ؟!"
دخلنا حـارة جوه حـارة لحد ما لقينا إشـارة بتقول 
 " هنـا حمـام التلات " 



 طبعا مفيش حد في مصر مسمعش عن حمـام التلات
 الجديد إن زوار و زبائن حمـام التلات اختلفوا 
الى حد مـا عن زمـان 
،، ولم تعد من الطبقة الشعبية فقط ،، 

... لكن هناك أيضاً بنات الجـامعة والعرائس ...

الحمام الشعبي فكرة تركية ابتكرها الأتراك الذين عاشوا في مصر ، و " حمام التلات " تحديدا مشهور جدا للبنات وهو موجود بالقرب من ميدان باب الشعرية في حـارة صغيرة جدا ، والمدخل على شكل بيضاوي من أعلى وهو من الطوب الحجري الأبيض والباب عبارة عن ستارة قماش غامقة اللولعدم ظهور من بالداخل، والستارة موجودة بعد 3 درجات سلم من المدخل. 
 هناك ستجدين كثير من البنات بغرض الدردشة مع اصحابها في أثناء اهتمامها بنفسها ، وأول ما تدخلين ستجدين مكتب المسئولة عن الحمام وفوقها بدرجة مكان واسع مربع فيه كنبة وكرسيين مكان مخصص للحنانة (اللي بترسم الحنة) كما ستجدين غرفتين بباب أخضر وهذا مكان إزالة شعر الجسم ، كما ستجدين مدخل حمام البخار بمجرد الدخول للحمام وفيه ممر صغير آخره يمين مكان مرتفع مخصص لخلع الملابس قبل وبعد البخار..... 
أما غرفة البخار فهي عبارة عن مكان واسع في وسطه ما يشبه صينية الميدان فيها حنفية صغيرة وحولها مقاعد بشكل مستطيل من الرخام ، وهذا مكان مخصص للتدليك والتكييس وفيه ثلاثة أحواض للمياه الساخنة والباردة ، واحدة على يمين الصينية وواحدة على شمالها وواحدة خلفها ، وعند مدخل الغرفة دش للاستحمام ، وهناك على أطراف الغرفة مكان لترك الملابس ، وأمام الصينية مدخل بخار تصعد له بحوالي 3 سلالم ، وهناك غرفة البخار وبها مغطس كبير وماسورة مياه ساخنة جدًا .
 اسعار تجهيز العروسة هناك ليست مرتفعة ، فبرنامج ازالة الشعر و التكييس و الماسكات و تليفة المغربي و حمام البخار يكون بحوالي 250 جنيهاً ، و لو حمام بخار وتكييس وماسك ترمس وماسك مغربي سيتكلف 60 جنيهاً فقط، لو بخار وتكييس وماسك ترمس فقط بـ50 جنيهاً ، وبالنسبة لرسومات الحنة فيتراوح سعر الرسمة من 5 الى 10 جنيهات ، وممكن تحتفظين بكيس التكييس لاستخدامه في الزيارة الثانية ، وكيس التكيس مهم جدا لأنه يخرج الطبقة الخـارجة كلها من الجسم ومهمته تفتيح المسام ويقوم بإزالة البثور من الجسم ويعمـل بشكل كبير على تنظيف الجسم بشكل كـامل من الدهون ، وبين الحمـامات الشعبية و مراكز التجميل العالمية لا يوجد اي فرق الا في الخامات المستخدمة ، وطبعا في المبلغ الذي تدفعينه وانت خارجة من الـ spa .. الإدمان لأنه نظيف و رخيص ، وستكون تجربة اجمل لو كانت مع شلة من أصحابك .
تقرير عن حمام التلات .. حمام التلات الشعبي 4 شارع الانصاري بولاق ابو العلا بجوار قسم شرطه بولاق ابو العلا احسن حمام شعبي في مصر مساج بخار مغطس ساخن وبارد وتدليك وتكييس بأسعار زهيده جدا طمي مغربي ماسك ورد وعسل احدث تجهيز للعرائس للرجال والنساء تعالى ارتاح وانسى همومك في حمام التلات الشعبي مشمش علي..




الأمال في نظــام عـــادل في مصر.. تاهت!
نشت الفاينانشيال تايمز احدى افتتاحياتها بهذا العنوان بمناسبة مرور عام على انتفاضة الشعب المصري على الحكم القمعي واسقاط رئيسه حسني مبارك.
تقول الصحيفة ان الامال العريضة في نظام عادل التي طغت على ميدان التحرير في قلب القاهرة تاهت في مناخ من التوتر والاضطراب ميز الفترة الانتقالية.
وحسب الافتتاحية فان المجلس العسكري الذي يتولى السلطة لحين انتخاب سلطة مدنية لا يرغب في تخفيف قبضته على السلطة فيما تتردد جماعة الاخوان المسلمين التي فازت باكثر المقاعد في اول انتخابات ديمقراطية في اغضاب العسكر من ناحية وتزايد على السلفيين، الذن فازوا بعدد كبير من مقاعد البرلمان، من ناحية اخرى. وتقول الفاينانشيال تايمز ان امام الاخوان المسلمين، عبر حزبهم الحرية والعدالة، فرصة لتحمل مسؤولية احداث تغيير حقيقي في مصر عبر حكم قوي وموسع له رؤية واضحة. 
  وتشير بشكل خاص الى تدهور الاوضاع الاقتصادية بما يتطلب التصرف الفوري بعيدا عن المواءمات. وفي الخلاصة تقول الصحيفة ان على "الاخوان المسلمين ان يكونوا مستعدين لمشاركة الاخرين على المسرح السياسي". 
  وتؤكد على ان مصر، كاكبر دولة عربية، هي "محك الاختبار" للربيع العربي وعلى حزب الحرية والعدالة ان يتقبل تلك المسؤولية..

انيسة .. مطربة ايرانية تغنى "بوس الأهــا"




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: