الأحد، 22 يناير 2012

إسرائيل تخطط لأحتلال مصر وأباده الشعب وهذه هي الاسباب . فيديو



.. المخطط الاسرائيلي يسير بنجاح .. 
إسرائيل بدأت في أعـداد الشعب الاسرائيلي نفسيا 
... للمواجهــه المقبله مع مصــر ...

الطوفــان القــادم سيشمل كـل مـدن مصــر 
وليـــس سينـــاء فقـــط 

يخططــون لثــوره جيــاع
 حيث سيخرج 40 مليون جائع لتدمير الأخضر واليابس


الضربه القادمه ستشمل كل المنطقه الواقعه بين النيل والفرات فهم الان يسيطرون علي العراق وجنوب السودان وليبيا ويسيطرون أيضا علي الوضع في سوريا ... 
وهذه هي الاسباب :
** دولة اسرائيل -هل نهر مصر هو النيل ام نهر اخر في سيناء؟ 
فى هذا الفيديو حدود دولة اسرائيل الحقيقية التى و عد الله ل ابراهيم .. و ليست من النيل الى الفرات كما يدعى البعض بجهالة .. بل هى من نهر مصر الى الفرات .. و نهر مصر هو نهر صغير شرق العريش و موجود حتى الان .. و يبعد من حدود اسرائيل بحوالى 3 كيلومترات و ليست كل سيناء بل جزء صغير جدا من سيناء كما هو موضح بالتفصيل فى الكتاب المقدس و موضح عند اليهود فى كتابهم المقدس (التناخ) ....


1- بدأ أنكشاف أمر المنظمه الصهيونيه المكونه من الحكام العرب والتي تحكم البلاد الاسلاميه منذ عام 1923 وبدأ تساقطهم الواحد تلو الاخر وعدم نجاح أسرائيل وأمريكا في حمايه كل عملائهم مثل بن علي وحسني مبارك والقذافي وبالتالي فقدان أسرائيل الي الحليف الامني الاستراتيجي الذي كان يحميها من شعوب أعدائها وأدراك أسرائيل أن عليها أن تنفذ دوله النيل الي الفرات الان والا فان ألاباده تنتظرهم من الشعوب العربيه الغاضبه والتي بدأت تتحرر فعلا رغم سيطره المنظومه الصهيونيه علي الحكم في معظم البلاد والممالك والامارات العربيه ..
2- أسرائيل بدأت في حمله أعلاميه في العالم عاما وأمريكا خاصه بتشجيع اليهود الي الهجره والعوده الي أسرائيل وخصوصا في ظل الانهيار الاقتصادي الامريكي ..
3- أسرائيل بدأت في أعداد الشعب الاسرائيلي نفسيا للمواجهه المقبله مع مصر وهم الان يقيمون المناورات العسكريه علي الجبهه الشرقيه بصفه دائما وقد سمعنا من عده أيام عن شراء أسرائيل لغواصه نوويه أخري من طراز دولفين من المانيا وهذا التوقيت بالذات يجعلني متأكد أن المعركه النهائيه قد أقتربت كثيرا ..
4- بدأ الاعلام اليهودي في العالم في تهيئه نفسيه شعوب العالم والرأي العام العالمي بشأن تزايد النفوذ الديني في مصر وحتي لاتفاجأ شعوب العالم بحرب علي مصر مثلما أقاموا حرب علي العراق وأفغانستان ..  
5- المخطط الاسرائيلي يسير بنجاح حتي الان كما هو مخطط له فأسرائيل تمكنت من أحتلال نهر الفرات وهم الان ينقلون اليهود الاكراد الي شمال الفرات بعد أن سيطرت خادمتهم أمريكا علي كل العراق كما أنهم تمكنوا من أحتلال جنوب النيل بعد فصل جنوب السودان عن شماله ويتم الان بناء مطارات ومنصات صواريخ أسرائيليه في جنوب السودان وستكون نقطه أنطلاق لهجومهم علينا من الجنوب ..
 6- بدأ فتح مجري سياسي وبرلماني للجماعات الدينيه في مصر وكثير منها مخترق مخابراتيا من قبل المخابرات السعوديه والامريكيه والاسرائيليه الذين ينسقون سويا بهدف أيجاد المناخ المناسب للانقضاض علي مصر ووقتها ستظهر جماعات أخري من أطياف دينيه أسلاميه وغير أسلاميه ترفض بعض الاجراءات الاصلاحيه الشكليه والتي ستكون بدون مضمون والتي ستفرضها تلك الجماعات مثل فرض الحجاب أوتحريم الاختلاط أو حتي منع فتح الشواطئ والخمور للسياح (وكأن مشكله مصر هي زجاجه البيره التي يشربها السائح) ووقتها سيبدأ المجتمع المصري في الانقسام ..  
7- يوجد مابين 30 الف و 220 الف مصري يقيمون بصفه دائمه في أسرائيل (التفاوت في الرقم سببه الطبيعه المخابراتيه لهذا الرقم الذي تخفيه أسرائيل) وسيتم أستغلالهم للترويج بأنه يمكن للمصريين أن يعيشوا بسلام وفي دوله تحكمها أسرائيل وسيكون بها تعليم وصحه ومساكن ومياه شرب نظيفه ووظائف ووقتها سيتم تقسيم الشعب المصري الي جزء قليل يقبل العيش تحت حكم أسرائيل وجزء كبير يرفض الحكم الاسرائيلي لمصر وهنا ستبدأ الاباده الاسرائيليه للشعب المصري لمن يعارضهم بحجه أنهم متطرفين دينيا وهذا ماكان يفعله الامريكان في العراق وأفغانستان بأنهم يقتلون المتطرفين فقط ومايفعله الاسرائليين في فلسطين 8- ضيق الارض الواقعه تحت سيطره اسرائيل عليهم حيث يعيش 8 مليون أسرائيلي علي 22 الف كم مربع اي حوالي 2.2% من مساحه مصر وكثافه سكانيه مقدارها 363 أسرائيل لكم كم مربع وهي تعد من أعلي نسب الكثافه سكانيه في العالم ..  
9- مصر يحكمها عملاء أسرائيل منذ 1952 ولايمكن لدوله يحكمها أعدائها أن تنتصر فالرؤساء المصريين جميعا كانوا يعملون لصالح أسرائيل فيما عدا الرئيس محمد نجيب الذي تم سجنه لمده 30 عاما والشعب لم يعلم هذه الحقيقه بعد وهنا تكمن خطوره الموقف, عبدالناصر كان يهوديا والسادات كان صهيونيا وحسني كان صهيونيا ..  
10- مصر في حاله يرثي لها علي جميع المستويات سياسيا وأقتصاديا وعسكريا وأجتماعيا وصحيا وتعليميا وتكنولوجيا ..  
11- أتساع الفجوه التكنولوجيه بين مصر وأسرائيل وستستغل أسرائيل تلك الفجوه التكنولوجيه في أحتلال مصر وأباده الشعب المصري مثلما أستغل المهاجرين الاوربيين في أمريكا الفجوه التكنولوجيا بينهم وبين شعوب الهنود الحمر في أبادتهم وأحتلال أراضيهم .....  
12- لايمكن لدوله تستورد السلاح والغذاء ان تنتصر في معركه ..  
13- أسرائيل لاتخفي علي أحد أن اراضيها وحدودها تمتد من النيل الي الفرات وهذا يعتبر بمثابه سر معلن للجميع بحكم معرفتي بطريقه تفكير وعمل الاسرائليين وبحكم متابعتي لهم لسنوات طويله أؤكد لك ان أسرائيل لن تحتل سيناء بدون أحتلال القاهره والاسكندريه وكل مدن الدلتا لانهم يقرأون التاريخ ويدروسونه ولايكررون أخطاؤه, أحتلال أسرائيل لسيناء سيؤدي الي تلاحم الشعب المصري والجيش المصري ضدهم وكشف عملائهم في مصر فأحتلالهم لسيناء في 1967 أدي الي تلاحم الشعب والجيش حتي جاءت حرب 1973 ولذلك .. 
الطوفان القادم سيشمل كل مدن مصر وليس سيناء فقط أسرائيل لن تكرر التاريخ ولن يقتربوا من سيناء ولن يحتلوها في الوقت الحالي, خطتهم وبمساعده عملائهم في مصر ان يقلبوا المجتمع المصري علي نفسه عن طريق تقليب الجيش علي الشعب أولا ثم تقليب الشعب علي الشعب ثانيا, هم يخططون لثوره جياع حيث سيخرج 40 مليون جائع لتدمير الاخضر واليابس بعد ان يوقفوا سفن الفول والقمح والارز واللحوم بدعوي ان مصر بها جماعات دينيه متطرفه, وبعد ذلك ستكون الظروف مهيئه لاجتياح مصر بالكامل مثلما فعلوا مع العراق الضربه القادمه ستشمل كل المنطقه الواقعه بين النيل والفرات فهم الان يسيطرون علي العراق وجنوب السودان وليبيا ويسيطرون أيضا علي الوضع في سوريا فعميلهم بشار الاسد لم يسقط حتي الان ولن يسقط لانه الوحيد الذي يمتلك السلاح وحتي أردوجان الكاذب لم ولن يتدخل فقد قتل الاسرائليين أبناء وطنه في سفينه الحريه وكل ماكان يطلبه هو أعتذار علي ورقه خرقاء مثله ..
الشيخ كشك دولة إسرائيل الكبرى
 من النيل إلى الفرات ;حقيقــة مش وهـــم


.. متى سيهـــزم العـــرب إســـرائيل ؟..  






؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

التلفزيون العربي - البث المباشر


بث مباشر من قِبل إذاعة القران الكريم من القاهرة



ليست هناك تعليقات: