الثلاثاء، 31 يناير 2012

بكــري :ادارة الوطن من الميدان تؤدي الي كوارث ؟


ابو العز الحريرى:
 كيف يجد عتمان الوقت الذي يجمع فيه
 بين عضوية المجلس العسكري
 والعمل بمصر للطيران؟؟


 صرح النائب البرلمانى ابو العز الحريرى رئيس الكتلة البرلمانية لتحالف الثورة مستمرة بأن اللواء اسماعيل عتمان يجمع بين عضوية المجلس العسكرى والعمل بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية .. ويتقاضى من الشركة راتبا شهريا قدره 550 ألف جنيه .. كيف يجد عتمان الوقت الذي يجمع فيه بين عضوية المجلس الأعلى للقوات المسلحة والعمل بمصر للطيران؟؟؟ وما سر إخفاء المعلومات المتعلقة بتورط قيادات كبيرة بالجيش في تقاضي عمولات في صفقات أسلحة مع الرئيس المخلوع مبارك. ومن المعروف عن النائب البرلمانى ابو العز الحريرى انه قد شن فى وقت سابق هجوم حاداعلى على المجلس الأعلى للقوات المسلحة ، واتهم الحريري العسكري بقيادة الثورة المضادة في مصر متحالفا مع جماعة الإخوان المسلمين

 الفخرانى ..سأعرض قانون لمحاكمة ثورية 
للمخلوع بتهمة الخيانة العظمى


أكد المهندس حمدى الفخرانى ، عضو مجلس الشعب ، فى لقائه ببرنامج ناس بوك على قناة روتانا مصرية مساء اليوم الإثنين، إنه سوف يتقدم بطلب للتعجيل بمحاكمة الرئيس المخلوع حسنى مبارك ، وأنه سوف يعرض قانوناً لمحاكمة الرئيس المخلوع محاكمة ثورية بتهمة الخيانة العظمى فى جلسة مجلس الشعب يوم غد الثلاثاء. وأضاف الفخرانى ، أن مبارك يستحق المحاكمة بتهمة الخيانة العظمى، لأنه قام بتزوير إرادة الشعب ، بتدخله فى تزوير الانتخابات ، والحجر علي اصوات الاخرين. وكشف أن هناك قانوناً ينص على محاكمة أى شخص بالخيانة العظمى، إذا ارتكب أيا من الأفعال التى وقع فيها المخلوع. مشدداً على ضرورة ألا يتم الالتفات لأى دولة عربية أو أجنبية عند الحديث عن حقوق الشهداء، ومحاكمة مبارك.

..يكرى ..الشرعية الان للبرلمان ..
 ادارة الوطن من الميدان تؤدي الي كوارث


أكد مصطفي بكري النائب بمجلس الشعب ، ان الشرعية الان للبرلمان ولا يمكن ان تكون للميدان ، مشيراً ان ادارة الوطن من الميدان سيؤدي الي فوضي وكوراث. واضاف "بكري" خلال لقائه مع الاعلامي عمرو اديب ببرنامج القاهرة اليوم ، انه يحذر من ما وصفه بـ"ثورة جوعي" من الممكن ان تحدث ، مؤكداً ان اقتصاد البلد في طريقه للأفلاس خلال اشهر بسبب الاعتصامات الموجودة حاليأ ، وان يجب ان تهديء الاعتصامات ، قائلاً : "عاوزين البلد تمشي". وقال النائب المخضرم ان مطالب الثوار والمعتصمين الاساسية ، يتم تأييدها ويطالبون بسرعة تنفيذها في البرلمان ، ولكن المطالب الاخري مثل تسليم السلطة لا يمكن ان تتحقق ، مشيراً الي ان المجلس العسكري هو من دافع عن الثورة المصرية و حمي البلاد من الضياع ، فكيف يتم المطالبة بأسقاطه! 

 أفلام جنسية على تراب مصر
بموافقة ومباركة من نظام المخلوع

ليست هناك تعليقات: