الأحد، 29 يناير 2012

بالفيديو.. تكريمًا لشهداء الثورة يوم جمعة الغضب ألتراس أهلاوي يرجّون المدرجات بـ يسقط.. يسقط حكم العسكر

هتف ألتراس أهلاوي "يسقط .. يسقط حكم العسكر "
"بالـــروح بالـــدم نفــديك يا شهيــــد"

"في الجنة يا محمد" 
 "هنفضل فاكرين عاركم ليوم الدين.. 
 في انسحاب الداخلية في يوم 28"

تألق أبوالسعود يحرم الأهلي من فوز كبير على (المقاولون) المباراة ، أنتهت بفوز الاهلى بهدفين نظيفين وحصده ثلاث نقاط غالية يتصدر بها جدول المسابقة .

 ألتراس أهلاوي يرجّون المدرجات بـ(يسقط.. يسقط حكم العسكر) في إستاد القاهرة قام مجموعة من أعضاء "ألتراس أهلاوي" في إستاد القاهرة برفع لافتة مكتوب عليها (أهلاوي ثورجي) تضامنًا مع شهداء "جمعة الغضب" في يناير العام الماضي، وأمس خلال مباراتةأمام فريق المقاولون العرب ضمن الجولة السادسة عشر. وقامت الجماهير المحتشدة بتكوين تابلوه في المدرجات فور نزول اللاعبين إلى أرض الملعب تكريمًا لشهداء الثورة يوم جمعة الغضب الموافق 28 يناير.

كما كانت هناك لافتات أخرى في المدرجات انتقادًا للمجلس العسكري الحاكم في البلاد منذ تخلي المتهم حسني مبارك- الرئيس السابق، عن السلطة في فبراير الماضي، ولموقف وزارة الداخلية المتخاذل، بعد انسحاب رجالها من الشارع، وتواجدت لافتة كبرى تقول: "هنفضل فاكرين عاركم ليوم الدين.. في انسحاب الداخلية في يوم 28". وهتف ألتراس أهلاوي كذلك بـ"بالروح بالدم نفديك يا شهيد"، و"في الجنة يا محمد"، وذلك في اليوم الذي يتزامن مع الذكرى السنوية لـ(جمعة الغضب الأولى) والتي سقط فيها مئات الشهداء بالمواجهات مع قوات الأمن. وعلى جانب آخر، فقد أضاف الأهلي مباراة أخرى إلى سجله بدون هزيمة في بطولة الدوري الممتاز منذ عام تقريبًا، حيث وصل عدد مبارياته في بطولة الدوري إلى 34 مباراة بدون هزيمة.

وقد فاز الأهلي على فريق المقاولون ليرفع رصيده إلى النقطة 34 ويقفز إلى صدارة البطولة، متفوقًا على فريق الزمالك صاحب المركز الثالث بأربع نقاط، وفريق حرس الحدود بفارق نقطتين في انتظار قمة الإسكندرية بين زعيم الثغر وحرس الحدود.


ليست هناك تعليقات: