الجمعة، 27 يناير 2012

التلفزيون المصري: ملايين العملاء والمأجورين خرجوا اليوم للتظاهر تحت عنوان « جمعة العزة والكرامة » .

التلفزيون المصري :
 مظاهرات أكلة الكنتاكي تجتاح القاهرة
بث التلفزيون المصري قبل قليل ، بيانا رسميا جاء فيه : إن ملايين العملاء والمأجورين خرجوا اليوم للتظاهر تحت عنوان « جمعة العزة والكرامة » .

والجدير بالذكر إن هؤلاء العملاء تظاهروا يوم الأربعاء الماضي بدعوي « إستكمال الثورة » .

وعلق مصدر رفيع علي هذه الأحداث : إن أكلة الكنتاكي لا يعرفون ماذا يريدون . ولا عن أي ثورة يتحدثون . وإنهم يتواجدون فقط للمشاركة في وليمة الكنتاكي التي تنظمها لهم المخابرات الأمريكية .

وقد رصدت المخابرات الوطنية وصول شحنات هائلة من وجبات الكنتاكي الي مطار القاهرة الدولي . نقلتها من مالطة وقبرص واليونان وتركيا طائرات الأسطول السادس الأمريكي ، . وتم تجهيز أسطول من السيارات العملاقة لنقل الشحنات الي ميدان التحرير ، والمدن المصرية الأخري .

وقال خبير إستراتيجي محروم من أكل الكنتاكي : إنه يراقب الوضع عن كثب منذ عام تقريبا . وإن المخابرات الأمريكية أقامت سلسلة مزارع دواجن هائلة في كل من قبرص ومالطة واليونان وتركيا . وهي أقرب الدول الي مصر . وأن هذه المزارع أنتجت الكميات اللازمة لوجبات الكنتاكي ، لزوم المتظاهرين في القاهرة وغيرها من المدن المصرية . وسوف تستمر المظاهرات ، مع إستمرار تدفق الكنتاكي ..

وقال إن صناع الكنتاكي في مصر ، زعلانين جدا ، لأن المخابرات الأمريكية ، أهملت إنتاجهم . ولم تتعاقد معم . ولهذا إنضموا الي المظاهرات لتناول الوجبات الأجنبية ، ومقارنتها بالوجبات المصرية ..

وأضاف التلفزيون المصري : إنتظروا بيانات أخري ..

ليست هناك تعليقات: