الجمعة، 27 يناير 2012

ضباط 8 أبريل: مطلبنا الكشف عن فساد أعضاء «العسكري»..فيديو



بسم الله الرحمن الرحيم: 
« يا أيها الذين آمنوا كونوا قوامين بالقسط شهداء لله ولو على أنفسكم أو الوالدين والأقربين إن يكن غنيا أو فقيرا فالله أولى بهما فلا تتبعوا الهوى أن تعدلوا وإن تلووا أو تعرضوا فإن الله كان بما تعملون خبيرا». 
الضباط: مطلبنا يعد من أهم خطوات إسقاط حكم العسكر 
ضباط 8 أبريل يطلبون مقابلة لجنة الدفاع بالبرلمان
 لكشف فساد أعضاء «العسكري»


تقدم ضباط 8 أبريل و27 مايو، من داخل محبسهم بالسجون الحربية المختلفة، بطلب مقابلة رسمية مع لجنة الدفاع بمجلس الشعب، بهدف الكشف عن عمليات الفساد التي ضربت القوات المسلحة خلال 20 عاما، تحت قيادة أعضاء المجلس العسكري. وجاء في بيان لهم، نشر على مئات الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وخاصة صفحة "حركة مؤيدي ضباط 8 أبريل"، أن الضباط لم يطلبوا منظارة مع المجلس العسكري وإنما طلبوا لجنة الدفاع المتخصصة من مجلس الشعب، بهدف الحفاظ على الأمن القومي المصري، معربين عن ثقتهم في النواب الذين اختارهم الشعب للاضطلاع بدورهم الحقيقي تجاه مسئوليتهم التاريخية بتطهير الدولة من أمراض وفساد. 
 وأضاف البيان: إن كان الجيش حقا ملك للشعب.. فنحن نتوجه للمالك الحقيقي للجيش المصري متمثلا في نوابه المنتخبين شرعيا وننتظرهم للتحقيق فيما سوف نعرضه عليهم"، مطالبين كافة القوى الثورية دعم ذلك الطلب لكشف الفساد وليتأكد الجميع بثقة مطلقة بأن تلك الخطوة المحسوبة والمدروسة جيدا تعتبر من أهم الخطوات تجاه إسقاط حكم العسكر المستبد. يذكر، أن الضباط كتبوا في صدر البيان الآية الكريمة بسم الله الرحمن الرحيم: «يا أيها الذين آمنوا كونوا قوامين بالقسط شهداء لله ولو على أنفسكم أو الوالدين والأقربين إن يكن غنيا أو فقيرا فالله أولى بهما فلا تتبعوا الهوى أن تعدلوا وإن تلووا أو تعرضوا فإن الله كان بما تعملون خبيرا».







ليست هناك تعليقات: