الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

بدأ تزوير الإنتخابات للمرحلة الثانية فيديو :


.. الورقــــة الـــدواره ..
 إنتشار أوراق الإنتخابات القوائم والفردي مختومة وغير مختومة



استمارات أبوحجى أكذوبة لإثارة البلبلة بسوهاج

تقدم أحمد أبو حجي المرشح المستقل للدائرة الشمالية سوهاج(فلول) ، بشكوي الي محافظة سوهاج ، يكشف خلال شكواه إنتشار أوراق الإنتخابات القوائم والفردي مختومة وغير مختومة . وإن هذه الأوراق يتم ملؤها الآن ، لدسها في صناديق الإنتخابات يوم التصويت . تشمل بندر سوهاج وبندر أخميم . وقام أبو حجي بعرض مالديه من أوراق لتصويرها بواسطة أفلام الفيديو وكاميرات الصحفيين . وقال أبو حجي : إن هناك عملية تزوير تعرف بإسم الورقة الدواره . وهي أن يدخل المواطن ومعه ورقة مزورة ومختومه ، ويضع هذه الورقه داخل الصندوق ، ويحتفظ في نفس الوقت الأوراق الفارغة من التصويت .
ويتم تسليمها لمسؤول التزوير ، الذي يقوم بتزويرها لمواطن آخر ، يتولي وضعها في الصندوق ، والخروج بأوراق أخري خالية من التصويت . وهكذا يتم تقفيل اللجان لحساب أحزاب قادرة علي دفع قيمة الصوت الإنتخابي وإدارة الورقة الدواره .. وهذه الأحزاب معروفة بالإسم والعنوان .
وقد إستخدمت الورقة علي نطاق واسع في المرحلة الإنتخابية الأولي هذا وقد صرح مصدر أمنى رفيع المستوى لبوابة الوفد أن ما أثير بسوهاج ليلة الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية من ضبط المرشح أحمد أبو حجى لاستمارات إبداء الرأى بحوزة احد المواطنين، ما هى إلااكذوبة هدفها الشهرة الاعلامية وبلبة واثارة الفتنة بين الاوساط السياسية بسوهاج مؤكدا أن الاستمارة تم تسريبها عن طريق عملية التصويت بالخارج وتم سحبها بجهاز "الاسكنر" وتم طباعتها بالألوان لتتضح وكأنها أصلية على غير الحقيقة يذكر أن أبوحجى المرشح عن الدائرة الاولى فردى، عضو مجلس شعب سابق عن الحزب الوطنى المنحل.

؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: