الأحد، 11 ديسمبر 2011

خصما من رصيد الأخوان - اللي مش عاجبه حكمنا يهاجر ويسيب البلد .فيديو



ضرب نار بين عمرو أديب ومحمد البلتاجي
 ..مهدي عاكف''.. حمير العـــادلي'' ''وعيــــال التحرير''
 سبب فتنــــة محمد محمود


عاكف - نرى ان ''شوية العيال اللي في التحرير اندس بينهم البلطجية واستخدم عدد منهم السلاح وردوا بعنف على الداخلية واثاروا الفتنة"، لذا كان على الجماعة ان تنأى بنفسها عن تلك الفتنه ...؟؟
تصدي عمرو أديب والإعلامي محمد شردي هجوما عنيفا علي جماعة الإخوان المسلمين ، وحزبها السياسي الحرية والعدالة .. إنتقد عمرو تصريحات المرشد السابق محمد مهدي عاكف الذي جاء فيها إن اللي مش عاجبه حكمنا فليتفضل يهاجر ويسيب البلد . 
كما تناول تصريحات أخري قال بها المرشد الحالي محمد بديع . 
إضافة الي تصريحات أخري أدلي بها أحمد أبو بركة .. وغيره من المتحدثين بإسم الإخوان .
 مجمل التصريحات تتسم بالغطرسة ، والإستعلاء ، والتعالي ، باعتبارهم إكتسحوا الأغلبية ، وإنهم سوف يشكلون البرلمان القادم ، ويكتبون الدستور ، ويفرضون توجهاتهم .. بعض التصريحات تتهجم علي تصريحات أعضاء بالمجلس العسكري ، التي قالت أن المجلس النيابي القادم ، ليس من حقه تشكيل الحكومة . 
 قال عمرو أديب : ليفهم المرشد السابق والمرشد الحالي ، إن كلامهم لن يؤثر فينا . 
وإننا لن نترك هذا البلد . لن نفعل كما فعلوا عندما هربوا الي الخارج ، وتحالفوا مع قوي مشبوهة ، وجاءوا الي مصر بأموال مشبوهة ..يجب أن يفهم الإخوان المسلمون إننا لا نخافهم . ؟؟!!!!!!!
وسوف ننتقدهم بعنف ، عندما يتولون الحكم . وسوف نفضح أخطائهم ، وسوف نسألهم من أين جاءت الأموال التي ينفقونها علي المعركة الأنتخابية .. وقال الإعلامي محمد شردي : إن الإخوان المسلمون دخلوا الإنتخابات علي خلفية إطار دستوري ، ظلوا يقاتلون من أجله ، وهذا الإطار يقول أن النظام رئاسي . 
وأن رئيس الجمهورية أو من يتولي سلطاته هو الذي يعين الوزارة . وليس الأغلبية البرلمانية .. تدخل الدكتور محمد البلتاجي هاتفيا . وسأل عمرو : أنت مين أنت . وماهي القوي التي تعبر عنها .. هنا إنفعل عمرو أديب . وقال أنا واحد من الشعب . وواحد من الإعلام الذي يعبر عن نبض الشارع . لكن دعني أسألك إنت مين أنت . أنت لست الشعب المصري . وجماعة الأخوان ليست الشعب المصري ، وحزب الحرية والعدالة مجرد فصيل . ومصر أكبر منكم جميعا . ونحن لن نقبل أن نستبدل ديكتاتورية حسني مبارك ، بديكتاتورية الإخوان .. إحنا عايزين نخلص من الديكتاتورية .. عايزين نبني مجتمع متوازن . وإحنا كإعلاميين قاعدين لكم . لن نسمح لكم بالخطأ في حق الشعب المصري . لن نسمح لكم بالديكتاتورية .. وإضطر محمد البلتاجي أن يهدأ من لهجته .. وقال لو التصريحات التي صدرت من مهدي عاكف ومحمد بديع وأحمد أبو بركة خاطئة . وعلينا أن نصحح مسارها ........







...

ليست هناك تعليقات: