السبت، 17 ديسمبر 2011

خوفا من الملاحقة الشعبية,الشرطة العسكرية يستخدمون أقنعة سوداء.فيديو



.. الجبن سيد الأخلاق .. 
الشرطة العسكرية ترتدي أقنعة سوداء خوفا من مصير "الشناوي" 
 فيديو لحظات نقل علاء عبد الهادي شهيد كلية طب عين شمس


حرص ضباط الشرطة العسكرية الذين يقومون بالاعتداء على متظاهري اعتصام مجلس الوزراء الآن مستخدمين القوة المفرطة والصواعق الكهربائية، على ارتداء أقنعة سوداء على وجوههم خوفا من مصير الضابط محمد الشناوي "قناص العيون" وخوفا من الملاحقة الشعبية، ما يكشف أن الضباط قد نزلوا إلى الميدان وهم يحملون أوامر للتعامل مع الضباط وأساليب ستجلب عليهم غضب شعبي عارم، وأنهم والشناوي سواء. من ناحية أخرى، وبعد قيام قوات الجيش بإلقاء كميات كبيرة من الحجارة على المتظاهرين من أعلى المبنى الموجود خلف وزارة هيئة النقل ناحية مجلس الوزراء ما أدى إلى إصابة العشرات، قام الشباب بحرق مجموعة من إطارات السيارات التي أدت إلى دخان كثبف اتجه لأعلى نحو الجنود الموجودين أعلى المبنى عله يوقف الحجارة التي تسقط على رؤوس المتظاهرين.
 * فيديو مصور علي شبكة التواصل الاجتماعي (يوتيوب) يوضح لحظات نقل علاء عبد الهادي شهيد كلية طب عين شمس بأحداث مجلس الوزراء مساء أمس الجمعة.
 * استرها معانا يا رب .. وظهر في الفيديو المتظاهرين يحملون علاء عبد الهادي ويهرولون مسرعين لنقله لسيارة الإسعاف، لإنقاذه قبل فوات الآوان، وسط تجمع العشرات حول سيارة الإسعاف للمساعدة في وضعه في السيارة، مرددين: "لا إله إلا الله".
 وتظهر اللقطات المصورة، وجود دماء غزيرة علي السرير الذي كان ينقل عليه، إثر إصابته في اشتباكات شارع القصر العيني مساء أمس الجمعة، وقد بدا عليه عدم الحركة تماماً، أثناء نقله لسيارة الإسعاف. يذكر أن أخر تدوينة دونها الشهيد علاء عبد الهادي هي، علي موقع التدوينات القصيرة (تويتر): "اما أنزل أشوف إيه اللي بيحصل ... استرها معانا يا رب".





ليست هناك تعليقات: