النبوي يدعو المجلس العسكري للتنحي وانتخـــــاب رئيس فـــــــورا
هنا فى التحرير عبد الناصر أخذ عزاء الشهيد عبد المنعم رياض

خلال ثورة امس التقى مذيع قناة سي بي سي بالفنان خالد النبوي من داخل ميدان التحرير حيث قال " أنا من هنا في ميدان التحرير أقدم تحية لشهداء مصر العظماء ولارواحهم التى دفعوها فداءا لتراب مصر ولارضها .. و تحية للشعب المصري على مطالبته بحريته وكرامته واستقلاله " ..
لا حل للبلد سوى في انتخاب رئيس .. وما دام قادرين على انتخابات دلوقتي يبقى نجيب رئيس جمهورية حالا ........
ووجه الفنان المصري رسالة إلى المتواجدين بالمنازل قائلا "إذا ما كنتش عايز تنزل فلا تتهم الموجودين بالتحرير انهم بلطجية أو خونة ، ولتقل خيرا أو لتصمت " كما قال تعالى فى الآية القرآنية "أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميته فكرهتموه". واضاف قائلا "اليوم فرصة للخروج من المأزق نطالب بانتقال السلطة ونحن لسنا ضد الجيش ... و لازم ننتخب رئيس ونقيم جمعية تأسيسية لتعد الدستور بموافقة جميع المصريين " وتابع قائلا "إحنا في الميدان لسنا ضد جيشنا العظيم ، ونعلم جيدا انه حمى مصر طوال عمره ، وإحنا بنحمي جيشنا ، لما نقول إنه (المجلس العسكري) لازم يتنحى (عن إدارة شئون البلاد) فهذا يعتبر حماية للجيش من ان يدخل فى مشاكل سياسية لا علاقة له بها فمهمته الاساسية هى حماية البلاد وليس السياسة " ... و اكد خالد النبوي على مواقفة الثورية الواضحة وتواجدة بشكل مكثف في المظاهرات الحاشدة منذ ثورة يناير . بالوقت نفسه، انتقد تعيين د. كمال الجنزوري رئيسا للوزراء، موضحا "مش معقولة بعد كل التضحيات دي نجيب للشعب المصري رئيس حكومة إنقاذ وطني كان بياخد أوامره من الحزب الوطني " . اما عن الموجودين بالعباسية فقال " كلنا مصريين ونحب بلدنا ... ولكنى ارفض الانقسام والفرقة بيننا لان ذلك سيضيع البلد وسيضيع حقوقنا جميعا".....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق