الأحد، 6 نوفمبر 2011

إخفاء الأموال - سر زيارة ملك البحرين للمخلوع


وقع مبارك علي مستندات مالية تقدر بالمليارات 
ليتم تحويلها من حساباته
لحســابات أخري سلمهـــا لملك البحـــرين 
أنباء عن تعين عمر سليمان كمستشار أمني
 لولي العهد السعودي



كشف حزب وادى النيل ((تحت التاسيس)) عن ان لقاء مبارك وملك البحرين الذى تم الاسبوع الماضى فى سجن مبارك بالمركز الطبى العالمى قد تم خلالة تبادل معلومات مالية وأمنية مهمة بين الطرفين وقد وقع مبارك علي مستندات مالية تقدر بالمليارات ليتم تحويلها ونقلها من حساباته السابقة لحسابات أخري وذلك ليصعب تتبعها ولإستخدامها لاحقا في ضرب شعب مصر وثورته العظيمه . وقال محيى الغندور وكيل مؤسسى حزب وادى النيل ((تحت التاسيس))فى بيان لة مساء اليوم حصلت الفجر على نسخة منة وتنفرد بنشرها كاملة.
((ان الحزب يعلن استنكارة ورفضة لزيارة سفاح البحرين حمد بن خليفه لمصر , كما يدين بشده موافقة المجلس العسكرى على زيارة ذلك السفاح للطاغية مبارك وينفرد به لمدة نصف ساعة حتي يبلغه رسائل واشنطن وتل أبيب وعملائهم فى الخليج والتي سيري الشعب المصري آثارها وأصدائها فى القريب العاجل.
وبناء على المعلومات الموثقة فقد تم خلال هذا اللقاء تبادل معلومات مالية وأمنية مهمة بين الطرفين وقد وقع مبارك علي مستندات مالية تقدر بالمليارات ليتم تحويلها ونقلها من حساباته السابقة لحسابات أخري وذلك ليصعب تتبعها ولإستخدامها لاحقا في ضرب شعب مصر وثورته العظيمه كما يستنكر الحزب سكوت النخب الوطنية والإسلامية علي هذا التدنيس للثورة ويحذر الحزب من تواطؤ أصحاب المصالح الدنيئة ومن الأيادي الخفية الداخلية والإقليمية والدولية على الثورة .
وليعلم هذا الحمد ان شعب مصر لا يقبل ان يأكل لحم اشقائه ثوار البحرين وانه يقف معهم قلبا وقالبا وان على حمد أما ان يرحل رضائا على طريقة مبارك وعلى سوء العابدين او سيرحل حتف انفه على طريقة القذافى.)) بث التليفزيون السعودي لقطات تظهر عمر سليمان رئيس جهاز المخابرات المصرية الأسبق، نائي الرئيس السابق حسني مبارك، في حفل استقبال رؤساء بعثات الحج الرسمية والذي حضره ولي العهد السعودي نايف بن عبدالعزيز آل سعود.
وجاء ظهور عمر سليمان ليثير جلا جديدا حول الدور الذي يلعبه سليمان في المرحلة الحالية، وما إذا كان سيتولى منصبا أمنيا بالمملكة كما تردد فيما سبق، أم الظهور له علاقة بضغوط سعودية لوقف محاكمة الرئيس المخلوع، أم انها مجرد زيارة لآداء فريضة الحج كما تردد.


ليست هناك تعليقات: