الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

فى مصر حملات سياسية شرسة برائحة العطور الباريسية.. فيديو


فاتنــات دائرة قصر العيني في القاهــرة 
دائرة "الجميـــلات"
تلفت الأنظــــار في الانتخـــابات المصرية



ليست انتخابات كسابقاتها، فقد أحدث الشعب المصري مفاجأة مدوية للجميع بحضوره الكثيف على مراكز الاقتراع لاختيار نواب أول برلمان بعد ثورة 25 يناير.
الدماء التي سالت في ميدان التحرير والسويس والإسكندرية طوال أسبوع لم تمنع العبق النسائي المختلط بالعطور الباريسية من السيطرة على أجواء دائرة قصر العيني في القاهرة، والتي صارت تسمى بدائرة الجميلات بسبب العدد الملحوظ للمرشحات من الجنس الناعم وأبرزهن الإعلامية والناشطة السياسية جميلة إسماعيل. 
 وسط هذا الحضور كانت الوجوه الفاتنة موجودة بقوة ولافتة للأنظار في الدائرة التي تضم منطقة عابدين والأزبكية وبولاق أبو العلا، ويتنافس فيها 55 مرشحا مستقلا على مقعد الفئات فردي، منهم 8 سيدات، أبرزهن الإعلامية جميلة إسماعيل، ونهال عهدي عزت، أصغر مرشحة عن حزب الوفد «٢٩ عاماً»، والتي تواجه حرباً شرسة، منذ إعلانها عن ترشحها. كما تأتي السيدات أيضا على رؤوس القوائم الحزبية.
النعومــــــــة والجمـــــــال
نهــــال عهـــدي


الحرب بين المرشحات رغم سخونتها لبست ثوب النعومة والجمال.. ففي حملة نهال عهدي أزيلت صورتها ووضعت مكانها صور نجمات شهيرات مثل شاكيرا وجوليا روبرتس ولاعبة التنس ماريا شارابوفا.
وتخوض نهال المنافسة إلى جانب كل من الناشطة عزة سليمان، ومنال محمد علي، وعبير عبدالغني السيد، وأميرة محمد السيد الشناوي، وأمل أحمد أمين، وهبة على محمود.
عـــزة سليمــان

جميلة تحاول مصافحة سلفي
ومن المفارقات التي سبقت بدء الاقتراع رفض المرشح السلفي المنافس لجميلة إسماعيل مصافحتها في ختام مناظرة تلفزيونية بينهما أدارها الإعلامي عمرو الليثي، وذلك عندما قامت ومدت يدها نحوه فرفض قائلا: "ما أقدرش" فسألته جميلة إسماعيل: حتى لو وضعت شيئا على يدي؟!.. لكنه أصر على رفض المصافحة، فيما جاءت تعليقات بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مؤيدة ثباته على موقفه بغض النظر عن الحكم الديني الصحيح بشأن مصافحة الرجال للنساء، فيما عاب عليها البعض الآخر معتبرا أن إصرارها على المصافحة كانت أحد الأهداف التي وضعتها لمناظرته بقصد احراجه.

جميلــــة اسمــاعيل


جميلة إسماعيل إحدى القيادات النسائية للحركة المعارضة المصرية، التي ازدادت قوتها مع تأسيس حركة كفاية وحزب الغد المصري، وقد قادت جميلة عددا من المعارك مع النظام القديم في أثناء اعتقال زوجها السابق أيمن نور حتى خروجه.
أما نهال عهدي مرشحة حزب الوفد ورمزها الانتخابي زهرة عباد الشمس فتخوض الانتخابات على نفس المقعد بنظام الفردي، وشعارها "في 36 شهر هنغير مصر بجد، وعد من الوفد وعهد".
تيســـــير فهمــــي


وتخوض الفنانة تيسير فهمي الانتخابات على رأس قائمة "الثورة مستمرة" في الدائرة الثالثة التي تشمل قصر النيل، والزمالك، والموسكي، وعابدين، والأزبكية، وبولاق، والجمالية، ومنشأة ناصر، وباب الشعرية، والظاهر، والدرب الأحمر.


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: