الخميس، 10 نوفمبر 2011

ماجدة سالم نجلة رجل الأعمال الهارب تزوجت 7 مرات,فيديو



أسبانيا تقبل المستندات المصرية 
 التي تثبت تحايل حسين سالم للحصول علي الجنسية 
 أحفــاد سالم غير مسجلين بأســم الأب الشــرعى 
ويتم الآن البحـــث عنـــه؟!!


وافقت السلطات القضائية الإسبانية علي قبول المستندات المصرية الجديدة التي تكشف استخدام رجل الأعمال الهارب حسين سالم للجنسية المصرية بعد حصوله علي الجنسية الإسبانية، وهو ما يتعارض مع قوانين منح الجنسية الإسبانية.
وعلي صعيد آخر توصلت جهات التحقيق إلي أن ماجدة حسين سالم نجلة رجل الأعمال الهارب حسين سالم قد سبق زواجها أكثر من 7 مرات وبعض هذه الزيجات غير مسجل في السجلات المصرية بخلاف أنها قامت بنقل أرصدتها من حساباتها المودعة في بنوك الاتحاد الأوروبي لنينا عبدالحميد الحمامي ونيللي عبدالحميد الحمامي ابنتيها.
المفاجأة أن اسم عبدالحميد الحمامي هو اسم جدها من والدتها السيدة نظيمة عبدالحميد الحمامي أي أن الطفلتين لم تسجلا بأسماء والدهما الشرعي الذي يتم الآن البحث عنه. يبرز في هذا السياق أن ماجدة حسين سالم مسجل لها في أوراق التحقيقات أن لها ولدين هما عمرو ونور حاتم الشيخ، وأقر الزوج السابق لماجدة بأنه قام بتطليق زوجته بسبب تسلط والدها وتدخله في حياتهما واضطهاده له. وكانت ماجدة حسين سالم قد أخفت هذه المعلومات عن سلطات التحقيق الإسبانية إضافة إلي ذلك صدر قرار بإدراج أسماء نينا عبدالحميد الحمامي ونيللي عبدالحميد الحمامي علي قوائم الترقب والوصول بمطار القاهرة.
المعروف أن عائلة حسين سالم الممنوعة من التصرف في أموالها تضمه هو وزوجته نظيمة عبدالحميد، ونجله خالد وأولاده من السيدة عين الحياة.. لمياس حسين خالد حسين وإبراهيم سالم ودنيا خالد حسين سالم ونور خالد حسين.
 أول ظهور إعلامي لعائلة حسين سالم..
نجله: «استلفت عشان ادفن ابني وبنعيش على المعونة»..ابنته: الـ5.4 مليار جنيه تبرع وليست أموال مهربة..رجل الأعمال: «25 يناير» مؤامرة إخوانية..والبكاء سيد الموقف حسين سالم فاصيل أول ظهور إعلامي لعائلة حسين سالم.. نجله: «استلفت عشان ادفن ابني وبنعيش على المعونة»..ابنته: الـ5.4 مليار جنيه تبرع وليست أموال مهربة..رجل الأعمال: «25 يناير» مؤامرة إخوانية..والبكاء سيد الموقف...










ليست هناك تعليقات: