الاثنين، 3 أكتوبر 2011

عرفت الآن ..لماذا يقول المصريون يا "خراااااشى؟


.. يامرسى اعصابك .. 
.. اول مرة تشوف لحمة بيضاء .. 
الامير اتهبـــل يا جدعــــان





ليست هناك تعليقات: