
تصعيد كبير وبوادر حرب أهلية داخل وزارة الداخلية المصرية ما بين قيادات الداخلية ممثلة فى الوزير ومساعديه وما بين ائتلاف ضباط الشرطة ، بعد ان قام اللواء منصور العيسوى صباح اليوم باستدعاء كلا من الرائد احمد رجب المتحدث الرسمى بأسم ائتلاف ضباط الشرطة والمقدم ياسر ابو المجد عضو الائتلاف وقام بابلاغهم بقرار ايقافهم عن العمل بعد ان وجه لهم تهمة التحريض على الاعتصام ،
وروى المقدم ياسر ابو المجد من خلال مداخلة هاتفيه مع برنامج الحياة اليوم تفاصيل الواقعة التى بدأت امس بعد قيام احد قيادات وزارة الداخلية واحد اللواءات بالمعاش بسب وشتم امناء الشرطة وافراد الامن الذين ابدوا اعتراضهم على زيادة ساعات العمل من جديد الى 12 ساعه يوميا بالمخالفة لقرار وزير الداخلية الحالى ، وقام اللواء باستدعاء القوات المسلحة لتفريقهم من امام قسم شرطة المعادى وكاد يحدث احتكاك لا يحمد عقباه بين الجانبين ،
وقال المقدم ياسر انه تلقى وزميله الرائد احمد اتصالات من افراد الامن هناك يبلغونه ماحدث فقام بالتوجه الى هناك فى العاشرة مساءا بعد ان انتهى من عمله واجتمع بهم وحاول تهدأة الموقف ونجحت جهوده هو وزميله فى اقناع الافراد والامناء بفض الاعتصام وسط حضور كبير من اهالى منطقة المعادى ،
ليفاجأ بعدها باتصال من الوزارة واستدعائه لمقابلة الوزير صباح اليوم ، وتوقع المقدم ان يتم تقدسم الشكر لهم على المجهود المبذول والذى منع حدوث كارثة كبيرة فى توقيت حرج ولكنه تفاجأ وزميله بمقابلة قاسية جدا من اللواء منصور العيسوى وابلاغه بقرار ايقافه عن العمل هو الرائد احمد رجب بعد اتهامهم بالتحريض على الاعتصام ، وابدى المقدم ياسر اندهاشة من الكلام واكد انه لو كان يسعى للتحريض لكان الامر تتطور ولم يتم السيطرة عليه فى حينه كما حدث ..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق