الأربعاء، 21 سبتمبر 2011

عمر عفيفي .. مواطن شريف قاد الثورة المصرية ولا يزال



علي عفيفي شقيق العقيد عمر:
مصر كلها مختلفة مع المجلس العسكري وليس عمر عفيفي فقط
"عشان ما تنضربش علي قفاك"


هاجم علي عفيفي شقيق العقيد عمر عفيفي وسائل الاعلام المختلفة بانها تحاول ان تحرض الجميع ضد شقيقه، وخص بالهجوم برنامج 90 دقيقة علي قناة المحور والذي استضافه امس قائلاً لمقدمة البرنامج ريهام عبدالغفور ان المجلس العسكري استخدمكم للتحريض علي أخي.
مضيفا: هل استضفتموني لكي أقول ان عمر عفيفي "قليل الادب"، مؤكدا ان عمر عفيفي ليس محرضاً، وليس ضد المجلس العسكري ولكنه مواطن شريف قاد الثورة المصرية ولا يزال يقودها ويدافع عن حق المصريين ويدافع عن مصر.


كما رفض عفيفي ما تشيعه وسائل الاعلام بان عمر عفيفي استقال من الشرطة بعد اتهامه بالتجسس، موضحا ان شقيقه لم توجه له تهمة التجسس لامريكا علي الاطلاق ولم يكن أي علاقة بامريكا الا بعد ان سافر اليها هرباً من بطش حبيب العادلي وامن الدولة بعد عمل كتابه "عشان ما تنضربش علي قفاك"، مؤكدا في الوقت نفسه ان عمر عفيفي انهيت خدمته لاسباب طبية بسبب اصابة من حادث حريق تعرض له اثناء عمله في المطافي، مشيرا الي ان اخيه رفع قضية علي وزارة الداخلية وحكم له بتعويض 200 الف جنيه ولم يحصل عليهم حتي الان.
واخذ علي عفيفي يعدد المواقف البطولية لاخيه اثناء خدمته في الداخلية ومحاولته للاستقالة من عمله في قطاع السجون بسبب التعذيب الذي كان تقوم به الشرطة للمسجونين.
وقال عفيفي: أحيي أخي علي صلابة موقفه وشجاعته وتحمله للغربة رغم انه يترك اربعة اولاد في مصر لا راعي لهم سوي الله، كما احييه علي تمسكه باهداف الثورة في الوقت الذي بدأت الاشياء يتغير معانيها، واحييه علي نقائه الثوري في الوقت الذي لا يجد فيه ثمن المكان الذي يسكن فيه علي الرغم من انه يسكن في جراج، متمنياً ان يعود شقيقه الي مصر مرة اخري في القريب العاجل..


ليست هناك تعليقات: