الأربعاء، 10 أغسطس 2011

مأمور سجن طرة يشارك الكبار جلسات السمر حتي السحور؟!



بتوجيهات من عصام شرف:
 تحقيقات موسعه فى وزارة الداخلية بسبب
 سهرات الكبــــار فى زنازين طــــره


تجرى وزارة الداخلية بإشراف اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية تحقيقات موسعة مع قيادات ومسئولى سجن طره، بعدما تسرب خلال الساعات القليلة السابقة، بقيام أحمد عبد الرازق مأمور سجن طرة بفتح زنازين الكبار فى سجن طره خاصة جمال وعلاء مبارك وجميع الوزراء والكبار بسجن مزرعة طرة من أذان المغرب وحتي الثانية صباحا بدعوي اداء صلاة التراويح.
التحقيات التى تمت بدأت باستدعاء اللواء "نجيب" مأمور سجن طرة ومواجهته بقوانين السجون والتنبية عليه بالالتزام بتعليمات السجون التي تقضي بغلق الزنازين من الخامسة مساء حتي صباح اليوم التالي وهدد بالنقل في حالة عدم التزامه بالتعليمات.
المثير فى ذلك الامر ان مأمور سجن طرة كان قد قرر منذ بداية رمضان فتح زنازين الكبار لكي يصلوا التراويح جماعة، الطريف ان بعض الكبار لا يصلون إلا نادرا وعلي رأس هؤلاء صفوت الشريف وفتحي سرور وزكريا عزمي بينما يفضل علاء وجمال اداء الصلاة بشكل منفرد في حين يحرص أحمد نظيف وحبيب العادلي وهشام طلعت مصطفي وزهير جرانة علي أداء صلاة التراويح بانتظام. والاكثر اثارة انه وبعد الانتهاء من الصلاة يبدأ الجميع الجلوس معا في طرقة عنبر 2 لتبادل الأحاديث ويستمر هذا الحال حتي موعد السحور، والغريب أن مأمور سجن طرة يشاركهم جلسات السمر هذه في بعض الأحيان، فيجلس معهم وهو يرتدي الزي المدني، لساعات طوال. وتاتى تلك التحقيقات بعد توجيهات مباشرة من عصام شرف رئيس الوزراء لوزير الداخلية بالتحقيق فيما اثير خاصة وان هناك شائعات باتفاق رموز النظام السابق على اساليب الدفاع واخفاء الحقائق حتى تخفف من حده وحجم الجرائم التى يواجهونها...



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

ليست هناك تعليقات: