السبت، 13 أغسطس 2011

يحدث فى أسرائيل‬ .. .الشعب يريد إسقاط النظام



قناة اسرائيل الثانية :
المتظاهرون فى تل ابيب قرروا الاعتصام حتى اسقاط النظام


انامنتظرون ما يفعله الاسرائيليون تجاه حكومتهم لنرى هل يستطيعون فعلا ام هي مجرد كلمات تنهار مع وعود كالسراب . ما اصعب اللحظات التي يعيشها رئيس الوزراء الاسرائيلي بعد اندلاع المظاهرات الاسرئلية في كل مكان تندد بغلاء مستوى المعيشة !. ولكن ماذا تفعل الحكومة الاسرايلية تجاه هذه الاشتات التي انحدرت على اسرائيل من كل حدب وصوب من روسيا الى افريقيا الى اوروبا .. سفارديم واشكناز؟.. ارتفعت المنصات في قلب عاصمتهم تطالب نتنياهو بالرحيل والشعارات نفس الشعارات التي ازالت وتزيل حكاما في المنطقة . فلطالما مدت اسرائيل يدها لتعين كل انقلاب وكل حركة تمرد على كل نظام في كل بلد .. في جنوب السودان وفي اثيوبيا وفي جنوب افريقيا وكل الدول وها هي الان تذوق مرارة ما صنعت فانقلب السحر على الساحر واصبح كيدهم في تضليل واصبح الشعب ما بين ليلة وضحاها ثائرا هائجا على تردي الاوضاع الاقتصادية والازدواجية والتفرقة ما بين اليهود الاشكناز واليهود السفارديم .



منذ بدء اليهودية وهم كلما جاءهم شيء لا تهواه انفسهم فاذا هم " فريقا كذبوا وفريقا يقتلون" . عبدوا العجل ونبي الله موسى بين ايديهم .. جادلوه كثيرا واتعبوه كثيرا وكانوا كذلك مع كل نبي يأتيهم .. الان هؤلاء الابناء هم احفاد من كانوا من قبلهم من نفس اجناسهم يجادولون ويتنازعون . ولكن ماذا يريدون ؟ ان حكومتهم سرقت لهم دولة بأكملها منذ 48 وانتزعت شعبها منها ليقيم عليه اليهود . ولكن هنا اقول لكم ان مبارك ونظامه سرقوا شعبهم 30 سنة واستطاع الشعب المسروق ان يضعه في قفص هو و نظامه فما بالكم بحكومات سرقت دولا باكملها فاين ستوضع و اي قفص يسعها . ماذا تفعل حكومة نتنياهو مع هذا الشعب وماذا تسرق له اثر من ذلك ولكن " يخربون بيتوهم بأيديهم " فانهارت بورصتهم واغلقت بعد انهيارها بشكل تام .
والاقتصاد عندهم ينهار والهزات والزلازل تضربهم . وتناولت المظاهرات نفس الشعارات التي خلعت مبارك ونظامه الذي مدوا الغاز المصري من عروق ودماء المصريين ليرووا عطش الاسرائيليين للغاز المصري . انا منتظرون ما يفعله الاسرائيليون تجاه حكومتهم لنرى هل يستطيعون فعلا ام هي مجرد كلمات تنهار مع وعود كالسراب .

ليست هناك تعليقات: