الجمعة، 12 أغسطس 2011

«قس» خلع ملابسه أمام أمن فندق «جراند حياة» ؟ فيديو



«قس» يخلع ملابسه أمام أمن «جراند حياة»


شهد فندق جراند رويال تاورز «جراند حياة سابقاً» أزمة بعد اتهام القس بولس عويضة لموظفي الفندق بإجباره على نزع ملابسه، أثناء دخوله الفندق للمشاركة في إفطار الوحدة الوطنية مساء الثلاثاء ٨ أغسطس ٢٠١١.
حصلت «المصري اليوم» على نسخة من تسجيل كاميرا الفندق، والذي يُظهر الفيديو «القس» أثناء عبوره من بوابة التفتيش الإلكترونية.
 فندق جراند حياة يجبر رجل دين مسيحي على خلع ملابسه أثناء توجهه لحضور إفطار الوحدة الوطنية والكاهن حاتله النفسيه سيئه ويفكر فى الهجره لأى دوله اجنبيه بسبب ماتعرض له من اهانه داخل بلده ...




وقالت إدارة الفندق إن «القس قام بخلع ملابسه بعد عبوره البوابة الإلكترونية أمام ذهول إدارة الفندق ودون أن يطلب منه أحد ذلك، وتم تصويره بعد خلع ملابسه على الرغم من محاولة إدارة الفندق استرضاءه ومعرفه سبب تصرفه».
وكشف مقطع الفيديو أن القس توقف أمام البوابة الالكترونية وبعد نقاش مع المسؤولين عن البوابة، خلع عمامته والصليب وعبر من البوابة، ليعود النقاش مرة أخرى مع موظفي الفندق خلف البوابة، خلع بعدها القس عباءته السوداء وطرحها أرضاً في غضب.
ولم يتضمن المقطع المصور صوتا، ليكشف طبيعة النقاش الذي دار بين القس وموظفي الفندق أمام وخلف البوابة الإلكترونية. وكان القس قد قال في تصريحات صحفية «إن موظفين في الفندق أجبروه على نزع ملابسه بدعوى التفتيش». وأضافت الإدارة في بيان حصلت «المصري اليوم» على نسخة منه، أنها «بدأت تحقيقاً في الواقعة، تحت إشراف وزارة السياحة، بعد حصول الوزارة على الفيديو الأصلي، ويتضمن رحلة عبور القس البوابات الإلكترونية وحتى دخوله الفندق وخلع ملابسه». وكانت حركة اتحاد شباب ماسبيرو قد أعلنت عن وقفة بالشموع أمام الفندق، تضامنا مع القس، إلا أنها قررت تأجيلها قبل ساعات «بسبب شهر رمضان».






ليست هناك تعليقات: