الأربعاء، 10 أغسطس 2011

مبارك يكتب مذكراته بمساعده سوزان وصحفي مصري كبير



دار نشر أمريكية تتفق مع المخلوع
وسوزان تعتذر لأخري إنجليزية

يعكف الرئيس المخلوع حسني مبارك علي إعداد وكتابة مذكراته مدعومة بعدد من الصور التي يحتفظ بها ويحرص عليها وتقوم بمساعدته سوزان مبارك بمشاركة صحفي مصري كبير، والأخير وضع العناصر الكاملة والتبويب الخاص بتسلسل المذكرات.
وينتظر أن تقوم دار نشر أمريكية كبري بشراء حق النشر وفي هذا الإطار تتضمن هذه المذكرات السيرة الذاتية للمخلوع والأحداث التي عايشها دون أن تمس أي تفاصيل من شأنها التأثير علي سير محاكمته.
وفي سياق آخر اعتذرت سوزان مبارك عن عرض من دار نشر إنجليزية لكتابة مذكراتها باعتبارها زوجة الرئيس المخلوع وبررت اعتذارها بسبب مسئولياتها الكبيرة في الاهتمام بزوجها ومتابعة قضية أولادها ورعاية أحفادها ووعدت دار النشر بكتابة هذه المذكرات عندما تنتهي الأزمة التي تمر بها الأسرة.
وتضاربت المعلومات حول صحة مبارك فيما يؤكد عدد من الأطباء ارتفاع ضغط الدم وضربات القلب وكونه يعاني من حالة وهن وعدم استقرار في الكبد وهو ما ينعكس علي لون جلده الذي أصبح يميل للاصفرار، قال أطباء آخرون إن حالته الصحية مستقرة حتي أنه يعاند بإصراره علي صوم رمضان وعدم تناول الأطعمة والأدوية لاعتقاده كما يقول لمن حوله ربما لا يشهد رمضانًا آخر.
يذكر أن المخلوع ممنوع من استخدام التليفونات طبقًا للقانون باعتباره محبوسًا احتياطيا إلا أنه من حين لآخر يحصل عن طريق محاميه علي إذن بإجراء عدد من المكالمات بالمقربين منه.

ليست هناك تعليقات: