الجمعة، 19 أغسطس 2011

بيان عسكري خلال ساعات حول أحداث سيناء



... اولاد مبارك وعملائة ...
عصــابات دحـــلان مع الموســـاد الإسرائيلي
 يصعدون وتيرة الهجوم وإثارة الفوضى 
مطلوب تحذير شديد اللهجة وطرد السفير



قال اللواء ممدوح شاهين، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، في تصريح خاص إن المركز الإعلامي للقوات المسلحة سيعلن للجميع خلال ساعات بيانًا صادرًا عن المجلس حول الأحداث التي تجري في سيناء، ويحتوي على إجابات لكل الأسئلة, على حد قوله.
ورفض شاهين توضيح موقفه أو الإفصاح عن موقف المجلس العسكري من الأحداث، معقبًا بقوله: "البيان سيقول كل شيء حتى لا يحدث تضارب في التصريحات".
 في السياق ذاته أكد مصدر عسكري وقوع انفجار على الحدود المصرية الصهيونية المتاخمة لقطاع غزة، صباح اليوم الجمعة، ولكنه نفى أن يكون الانفجار قد أسفر عن إصابات، ورجح أن يكون الانفجار قد نجم عن قنبلة من مخلفات الحروب السابقة. واستبعد المصدر، أن يكون انفجار القنبلة هجومًا أو عملاً عدائيًا من قِبل الجانب الصهيوني أو أي من العناصر المسلحة. كما أعلن مصدر عسكرى مسئول أن الأجهزة الأمنية المصرية المعنية، قامت منذ اندلاع الأحداث الحالية بتمشيط المناطق الحدودية، بجانب تشديد الحراسات على الحدود مع الكيان الصهيوني. وأوضح المصدر أن هذه الإجراءات الأمنية تأتي عقب الأحداث التي تشهدها سيناء حاليًّا. ومن جانب آخر أشار المصدر إلى أن ملثمين قاموا بمهاجمة كمين تابع للقوات المسلحة عند منطقة "الريسية"، وأن القوات الموجودة تبادلت معها إطلاق النيران.
******** عصابات محمد دحلان مع الموساد الإسرائيلي يصعدون وثيرة الهجوم وإثارة الفوضى خاصة بعد محاكمة مبارك وأولاده لتحقيق عدة أهداف من أهمها وقف محاكمة مبارك وشغل الثورة عن الانتقال إلى مرحلة بناء المؤسسات المدنية للحكم فالحذر الحذر ثم الحذر الحذر. على الجيش أن يتعامل مع الموقف بالحكمة والحزم ولا تاخذه الرحمة والرأفة بأي حامل سلاح موجه في سيناء
.

ليست هناك تعليقات: